أخبار الكرة العالمية

ريال مدريد يهدد ميندي بوضعه في سوق الانتقالات.. اعرف السبب

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد قد يغادر الفريق الملكي هذا الصيف.

ريال مدريد يهدد ميندي بوضعه في سوق الانتقالات

وأوضحت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، أنه مع الرحيل الوشيك لرافائيل فاران عن ريال مدريد هذا الصيف للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد جاء دور مواطنه فيرلاند ميندي الذي قد يغادر الفريق الملكي أيضًا في حال إصراره بتحسين عقده، وهو الأمر الذي نقله إلى النادي.

ميندي ليس سعيدًا براتبه الحالي، حيث يبلغ صافي راتبه حوالي 5 ملايين يورو لكل موسم، والذي يظل عند تطبيق تخفيض بنسبة 10٪ نتيجة لوباء فيروس كورونا حوالي 4.5 مليون يورو.

قد يؤدي هذا الخلاف بين اللاعب وريال مدريد إلى قيام النادي بوضعه في السوق لجعل الاستثمار الذي تم في ذلك الوقت مربحًا.

وصل اللاعب إلى ريال مدريد في يونيو 2019 قادمًا من أولمبيك ليون، العملية التي كلفت الفريق الملكي حوالي 48 مليون يورو ووقع الدولي الفرنسي في ذلك الوقت حتى يونيو 2025، بلا شك إنها اللحظة المناسبة للتمكن من تنفيذ هذه العملية وحيث يمكن للنادي محاولة استرداد الاستثمار الذي دفعه منذ عامين.

هل يعرض ريال مدريد ميندي في سوق الانتقالات

بالإضافة إلى ذلك، سيكون لريال مدريد تغيير قبل رحيل فيرلاند ميندي، بدءًا بمارسيلو الذي يستمر في النادي مع الحافز الإضافي لكونه قائد الفريق الأول بعد رحيل سيرجيو راموس، الخيار الثاني يمر عبر فريق الشباب ميغيل غوتيريز الذي كان عليه اللعب بالفعل في نهاية الموسم الماضي بعد مجموعة من الإصابات في الفريق الأول، بما في ذلك ميندي، حيث قدم أداءً بمستوى عالٍ.

الفريق الملكي لديه أيضًا خياران آخران، الأول يتمثل في ديفيد ألابا، حيث يقدم الدولي النمساوي أداءً مثاليًا في مركز الظهير الأيسر كما ظهر في بطولة يورو 2020 الأخيرة حيث لعب المزيد من المباريات مع النمسا في هذا المركز أكثر من كونه قلب دفاع، وأخيرًا، لديك إمكانية أن يكون ناتشو الذي لعب أيضًا في هذه المنطقة، سنرى إلى أي مدى يكون الظهير الفرنسي مع الريال على استعداد لتحمل العواقب التي قد تترتب على رحيل فيرلاند ميندي.

 

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحدد شرط الموافقة على بيع مبابي

يوفنتوس يقترب من حسم مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا

هل يجاور هاري كين محمد صلاح في ليفربول.. اعرف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق