عامود
عامود

رمضان وصالح وإكرامي أبرز المستبعدين من قائمة الأهلي أمام إنبي

خاضت مجموعة اللاعبين المستبعدين من قائمة الأهلي أمام إنبي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ17 لبطولة الدوري العام، والتي تقام غدًا، تدريبًا منفردًا مع سامي قمصان مدرب الفريق، قبل تمرين المجموعة الرئيسية.

وضمت مجموعة اللاعبين الذين خاضوا التدريب كلًا من شريف إكرامي ورامي ربيعة وصالح جمعة ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد شكري والعربي بدر.

ويغيب رامي ربيعة عن المباراة للإيقاف بعد تعرضه للطرد خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام سموحة، فيما يستمر غياب كهربا بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر، ويغيب كل من شريف إكرامي وصالح جمعة ومحمد شكري والعربي بدر لأسباب فنية.

الإيقافات والغيابات تقلص قائمة الأهلي أمام إنبي

 

ومن المنتظر أن تضم قائمة المستبعدين من المباراة كذلك رمضان صبحي، والذي لا يتدرب مع الفريق قي الوقت الحالي ويغيب عن النادي لحين إنهاء مشكلة التعاقد معه أو تمديد إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري.

وينضم المصابون لقائمة المستبعدين من المباراة، وهم حسين الشحات الذي يستمر غيابه بسبب إجراء عملية الفتاق، وياسر إبراهيم بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها في لقاء الجونة الودي.

ويخوض الأهلي، غدا، أول مبارياته بعد عودة المسابقة من توقف دام 5 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث يلتقي مع إنبي في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري الممتاز التي يتصدر ترتيبها برصيد 49 نقطة من 17 مباراة.

 

أخبار متعلقة

جماهير الأهلي تدفع أليو بادجي لسيناريو غدار وجونيور وفرانسيس

ظهور حالة كورونا في فريق اسوان قبل مواجهة المقاصة في الدوري

كيف يتجنب الاهلى والزمالك سيناريو ريال مدريد ويوفينتوس ؟

قد يعجبك ايضآ

اترك رد