كرة مصرية

مفاجأة جديدة في صفقة رمضان صبحي.. وعرض خليجي ينقذ اللاعب

أصبح رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، والذي انتهت إعارته من النادي الأهلي، قريبا من اللعب لأحد الأندية الخليجية خلال الموسم المقبل.

وتلقى اللاعب عرضا إماراتيا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تعقد المفاوضات بين ناديي بيراميدز وهيدرسفيلد خلال الأيام الماضية.

وكشفت مصادر عن وجود خلاف مالي في مفاوضات نادي بيراميدز مع نظيره هيدرسفيلد للحصول على خدمات رمضان صبحي، بسبب المقابل الكبير الذي حدده النادي الإنجليزي للتنازل عن اللاعب.

رمضان صبحي يريد الابتعاد عن مصر بسبب جمهور الأهلي

 

وأصبح اللاعب يفضل الاحتراف في أوروبا والخليج خلال الفترة المقبلة، في ظل الأجواء المشونة مع جماهير الأهلي بسبب رفضه الاستمرار مع النادي، وانقلاب الطاولة ضده وعدم قدرته على تحمل تلك الضغوط في مصر.

وكان صبحي عاد إلى مصر معارا من نادي هيدرسفيلد إلى النادي الأهلي في يناير من عام 2019 بعد فشل تجربته الاحترافية.

واعلن كارلوس كوربران المدير الفني لفريق هيدرسفيلد الانجليزي عن اقتراب اللابع من مغادرة النادي خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن إدارة هيدرسفيلد تناقش في الوقت الحالي العروض المقدمة للاعب الأهلي السابق.

وقال المدير الفني لهيدرسفيلد خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: “لم أتمكن من العمل مع رمضان صبحي من قبل داخل الفريق، اللاعب قريب للغاية من مغادرة النادي.. أركز فقط على اللاعبين المتواجدين داخل الفريق حاليا”.

وتابع أن لاعب الأهلي السابق يمتلك عدة عروض من أجل الرحيل، وإدارة النادي تناقشها في الوقت الحالي.

 

أخبار متعلقة

الزمالك يغرم أوباما وساسي على خلفية مباراة المقاولون العرب

شتموا والدتي وطعنوا في الأعراض.. إبراهيم فايق يتقدم ببلاغات ضد مهاجميه

بعد فوزه على الزمالك.. الأهلي يدرس الاستفادة من عماد النحاس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق