أخبار الأهليتوب

رمضان صبحي يقترب بشدة من البقاء في الأهلي و«كورونا» كلمة السر

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي حاليا فوق صوت صفقة شراء رمضان صبحي جناح الفريق الأحمر بشكل نهائي من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، خصوصا وأن إعارة اللاعب تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

رمضان صبحي الذي خرج من القلعة الحمراء في 2016 للاحتراف بفريق ستوك سيتي الإنجليزي، لم ينجح في تجربته بالبريميرليج وانتقل إلى هيدرسفيلد تاون ومنه عاد معارا للأهلي في يناير 2016 لمدة 6 أشهر ثم تم تجديد الإعارة لمدة موسم أخر.

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، يتمسك ببقاء رمضان وطلب من النادي شرائه نهائيا وهو ما تعمل عليه الإدارة في الوقت الحالي من خلال التفاوض مع هيدرسفيلد، خصوصا وأنه يعتبر اللاعب من أهم ركائز الفريق الأساسية.

فكرة استمرار رمضان صبحي مع الأهلي بشكل نهائي أو حتى إعارة مرة أخرى، تعد قريبة من التحقق على أرض الواقع للعديد من الأسباب التي يستعرضها «الأهلي 24» في السطور التالية:-

رمضان صبحي | تأثير كورونا على الانتقالات:

فريق هيدرسفيلد يطلب 7 ملايين إسترليني للتخلي عن رمضان، وهو الرقم الذي يراه الأهلي مبالغا فيه وطلب تخفيضه، وسيكون الأحمر قريبا من تحقيق مراده، خصوصا بعد تراجع الأسعار على المستوى العالمي، بسبب التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا على سوق الانتقالات.

شغف…حماس…تحدي 💪⚽️

🔴 #يلا_يا_أهلي
🦅 #نادي_القرن pic.twitter.com/XsBo63EHu8

— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) July 16, 2020

رمضان صبحي اليوم | غياب العروض:

نادر شوقي وكيل اللاعب تحدث أكثر من مرة عن وجود عروض للاعب من أندية إيطالية وإنجليزية وألمانية، لكن حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي لضم اللاعب، وهو ما يسهل من مهم الأحمر في التفاوض مع الفريق الإنجليزي للحصول على خدمات رمضونا.

رغبة رمضان:

اللاعب نفسه لا يمانع في البقاء داخل القلعة الحمراء، خصوصا وأنه يحصل على الراتب الأعلى داخل الفريق، كما أنه لا يميل فكرة اللعب في دوريات أدنى بأوروبا، لذلك حال اتفاق الأهلي مع هيدرسفيلد سيوافق رمضان.

موضوعات متعلقة..

الأهلي يغلق ملف باهر ويركز على ملف رمضان صبحي

3 لاعبين أمام الأهلي لتعزيز خط دفاعه في الصيف

الاهلي يتراجع عن التعاقد مع معتز الدمرادش ويمنع ظهوره لهذا السبب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق