أخبار الأهلي

رمضان صبحي يشعل الفتنة بين البدري والأهلي

اشتعلت في الساعات الماضية أزمة كبيرة بين حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر وجماهير النادي الأهلي بسبب رمضان صبحي.

البدري كان أعلن قائمة مبدئية لمنتخب مصر في معسكر نوفمبر المقبل، استعدادا لمواجهة توجو بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

رمضان صبحي انضم إلى قائمة المنتخب المصري

قائمة البدري الأولية شهدت تواجد رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، رغم أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ ما يقرب من عام.

جماهير الأهلي فور رؤيتها رمضان صبحي في قائمة الفراعنة اتهمت المدير الفني للمنتخب بمجاملة اللاعب وضمه نكاية في الأهلي بعد أن رحل إلى بيراميدز.

رمضان صبحي فضل الانضمام إلى فريق بيراميدز بعقد لمدة 5 سنوات مقابل 200 مليون جنيه، عن الاستمرار في القلعة الحمراء وشراء الأهلي عقده بشكل نهائي هيدرسفيلد الإنجليزي.

الجماهير الحمراء رأت في موقف البدري استفزازا لها وللنادي الأهلي، بجانب أن رمضان لا يصلح فينا في الوقت الحالي كون هناك أكثر من لاعب أجهز منه فنيا وبدنيا ويستحقون الانضمام للفراعنة.

الأزمة بين الأهلي والبدري بسبب رمضان صبحي وصلت إلى ذورتها في الساعات الماضية، بعد الأخبار التي تم تسريبها من داخل القلعة الحمراء وتحمل هجوما كبيرا على البدري.

جماهير الأهلي هاجمت البدري بسبب رمضان

وتداولت في الساعات الأخيرة أخبار مسربة من الأهلي تشير إلى أن البدري انتصر لفريق بيراميدز في صفقة رمضونا بعد أن ضمه للمنتخب.

وتم الإشارة إلى أن البدري حرص على مكافأة نادي بيراميدز وإثبات نجاح صفقته من خلال ضم رمضان لصفوف الفراعنة، رغم أن اللاعب لم يشلرك منذ عام تقريبا.

كما لفت الخبر المسرب من الأهلي إلى أن البدري قام بضم لاعب بيراميدز انتقاما من جماهير الأهلي التي تكره المدرب بسبب تخليه عن الفريق أكثر من مرة منها.

موضوعات متعلقة..

رسميًا| كريستيانو رونالدو يغيب عن مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

تركي آل الشيخ لجماهير الأهلي : أنا بريء

تقرير: إبجابية عينة رونالدو للمرة الثانية ولن يتواجد أمام برشلونة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق