أخبار الأهليتوب

رمضان صبحي يتخلى عن وكيله لأول مرة مقابل 4 ملايين جنيه .. اعرف التفاصيل

يبدو أن اسم رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي المعار إليه من هيدرسفيلد الإنجليزي ستحاوطه العديد من الأزمة خلال الفترة الحالية وسيصبح هو الحديث الأهم داخل جدران القلعة الحمراء لأكثر من سبب.

رمضان في الوقت الحالي هو الشغل الشاغل للجماهير الحمراء التي تسعى لمعرفة مصيره مع الفريق هل سيبقى أم يرحل ويعود إلى هيدرسفيلد، خصوصا في ظل ضبابية المشهد حول موقفه من الاستمرار وشراء الأهلي لعقده.

وبخلاف أزمة استمرار رمضان في الأول أو رحيله، هناك أزمة أخرى تفجرت للاعب في الأيام الأخيرة، بسبب تصويره إعلان لصالح إحدى شركات المنتجات الغذائية، وهو الإعلان الذي سيتم عرضه خلال أيام.

رمضونا يثير الأزمات في الأهلي

مصدر داخل القلعة الحمراء كشف لـ«الأهلي 24» أن رمضان صبحي قام بالتعاقد على الإعلان وتصويره من تلقاء نفسه دون العودة إلى وكيله نادر شوقي، والذي من المفترض أن يكون هذا الأمر بالتنسيق معه.

وأضاف المصدر: “رمضان اتفق مع الشركة على كافة البنود الخاصة بالإعلان دون حضور وكيله وقام بتصوير الإعلان في الأيام الماضية، وهو ما قد يسبب أزمة مع نادر شوقي”.

وأكمل المصدر: “رمضان صبحي تقاضى في هذا الإعلان الذي صوره لشركة منتجات غذائية 4 ملايين جنيه، وهو رقم كبير للغاية، ربما لم يحصل عليه لاعب في الأهلي من قبل مقابل تصوير إعلانات”.

رمضان يعود إلى إنجلترا 10 أغسطس

وأشار المصدر إلى أن أزمة الإعلان لم تتوقف عند هذا الحد، بل امتدت إلى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، الذي يشعر بالغضب تجاه رمضان في الفترة الماضية.

وأوضح المصدر: “الوقت الذي صور فيه رمضان الإعلان تزامن مع موعد مران الأهلي، ما تسبب في تأخر اللاعب عن الحضور في موعده إلى ملعب مختار التتش، وهو ما لم يعجب رينيه فايلر”.

ولفت المصدر إلى أن المدرب السويسري غضب بشدة من رمضان، واعتبر هذا التصرف من اللاعب بمثابة استهتار كبير من اللاعب، وأنه لا يتعامل باحترافية في ظل عدم وضوح الرؤية حول موقفه من الاستمرار.

موضوعات متعلقة..

منزل الخطيب يتعرض للسرقة “صورة”

الأهلي يحدد سعر بيع جيرالدو في الصيف

الاهلي يجري مسحة كورونا السابعة قبل مواجهة إنبي في الدوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق