أخبار الأهلي

3 شواهد تُبشر جماهير الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

رغم توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا، قدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من المباريات القوية على مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

الأهلي الذي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يسعى لتحقيق اللقب للمرة التاسعة في تاريخه كأكثر فرق القارة تحقيقا لهذا اللقب.

ويستعد الفريق لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال والذي تأجل لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

العديد من الشواهد التي تؤكد قوة الأحمر وتبشر جماهيره بأن حلم تحقيق النجمة التاسعة بات قريبا للغاية، نستعرضهم على النحو الآتي:

نتائج مميزة

حقق المارد الأحمر العديد من النتائج المميزة في دوري الأبطال هذا الموسم، فالفريق لم يتلق سوى هزيمة واحدة فقط كانت أمام النجم الساحلي التونسي في رادس وبظلم تحكيمي واضح، لذلك يعتبر الأهلي أقل الفرق خسارة في دوري الأبطال هذا الموسم.

وعلى مستوى الأداء نجح الأهلي في الظهور بشكل رائع خلال العديد من المباريات التي خاضها خارج أرضه في دوري أبطال إفريقيا وكان على رأس تلك المباريات خوضه للقاء الهلال السوداني في السودان في أجواء صعبة ونجح الأهلي في اقتناص نقطة ثمينة وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 ليصعد الأهلي إلى ربع النهائي.

بشرى خاصة

آخر مرة تواجد فيها الفريق الأحمر والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا كان ذلك عام 2005 واستطاع الأهلي وقتها الفوز باللقب.

ويتكرر الأمر ذاته هذا الموسم حيث يتواجد الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ويستعد لمواجهة الرجاء المغربي.

دفعة معنوية

الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي في ربع النهائي أعطى الفريق دفعة معنوية قوية، لاسيما وأن الفريق الجنوب إفريقي سبق وأن فاز على الأحمر بخمسة أهداف دون رد في ربع نهائي الموسم الماضي ولكن هذا الموسم فاز المارد الأحمر ذهابا بهدفين دون رد وتعادل في العودة 1-1، الأمر الذي يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة تجعلهم يصرون على حصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخ الأهلي.

موضوعات متعلقة..

نشرة اخبار الاهلي اليوم 28 – 5 – 2020 | حقيقة إصابة عامل الأمن بكورونا.. واجتماع الخطيب الهام

الأهلي يكشف كواليس جلسة الخطيب لتحديد الموقف المالي للنادي

إصابة وائل عزت مدير جهاز ألعاب الماء بالأهلي بفيروس كورونا 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق