كرة مصرية

رسميا.. المقاولون العرب يعلن موافقته على عودة النشاط

عودة النشاط الكروي من جديد أصبحت حديث الساعة بين مؤيد ومعارض، فالفرق التي فقدت الأمل في المنافسة أو تصارع على الهبوط تقاتل من أجل إلغاء بطولة الدوري العام للموسم الجاري وبدء موسم جديد للهروب من المنافسة القوية على المراكز المتقدمة أو من شبح الهبوط.

فريق المقاولون العرب، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة، خلفًا للنادي الأهلي متصدر الجدول، واحد من الأندية التي كان موقفها قويًا ومعلنًا من اللحظة الأولى بالمطالبة باستئناف المسابقة من جديد، على الرغم من عدم ضمان حصوله على المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عودة النشاط أولوية لدى فريق المقاولون العرب

وتأكيدًا على موقف الفريق، أعلن المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة، خلال تصريحات صحفية، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح، أكد على الموقف الواضح للنادي من قرار عودة النشاط.

وأضاف عادل: “سندافع عن هذا القرار بقوة خلال الاجتماع مساء اليوم مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم“.

وأوضح المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب أنه سيحضر الاجتماع وكذلك المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس الإدارة.

وأشار إلى أنه سيتم عرض وجهة نظر المقاولون العرب بكل شفافية، بالإضافة إلى تقديم العديد من المقترحات التي يأمل في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد ٣٣ نقطة، خلف الأهلي المتصدر لجدول المسابقة برصيد المسابقة برصيد ٤٩ نقطة.

 

أخبار متعلقة

 

تعرف على أول استقالة في الزمالك بعد قرار عودة الدوري الممتاز

سمير موسى أول الحاضرين في اجتماع أندية مجموعة القاهرة مع اللجنة الخماسية

قناة الزمالك ترفع شعار “الضحك للجميع” وتعلن الحكم لصالح الزمالك في لقب القرن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق