الدرجة الثانية

رحيم عبد الحق بعد التعادل مع طنطا: “نطالب اتحاد الكرة بالعدالة”

كتب/ أحمد كمون

انتهت المباراة التي جمعت النصر مع طنطا بالتعادل بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بين الفريقين علي ملعب طنطا ضمن الجولة 20 بدوري القسم الثاني .

 

أحرز هدفي النصر احمد الصعيدي وأحمد كالوشا وسجل طنطا هدفه الأول بنيران صديقه واحرز الهدف الثاني ابراهيم رخا من رحلة جزاء .

 

وفي الشوط الأول تفاصيل حكم اللقاء احمد ناجي عن احتساب ركلة جزاء  للنصر اثر تعرض ريمون مانجا لعرقلة واضحة كنا تغاضي عن احتساب ركلة جزاء أخري لصالح النصر عندما تعرض بابا ابراهيم لتدخل قوي من مدافع طنطا نتج عنها إصابة لاعب النصر في الوجه .

 

وفي الدقيقة 44 أحرز طنطا هدفا بنيران صديقه وفي الدقيقة 49 تمكن احمد الصعيدي من تسجيل هدف التعادل للنصر

 

وفي الشوط الثاني كان النصر الاخطر والاقرب من التسجيل وشهدت الدقائق الأخيرة احتساب حكم اللقاء لركة جزاء وهمية تماما لصالح طنطا ليواصل التحكيم فصوله البارده مع النصر أحرز منها ابراهيم رخا الهدف الثاني لطنطا وقبل النهاية بثواني شن النصر هجوما ضاغطا علي طنطا بقتال  وإصرار من لاعبيه وتمكن احمد كالوشا من تسجيل هدف التعادل لينتهي اللقاء 2/2 .

 

وأكد رحيم عمرو عبد الحق مدير الكرة بنادي النصر أن الفريق يتعرض لظلم تحكيمي من بداية الموسم غير مبرر وقال إن حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء في الدقيقة 90 وهمية لطتطا بشهادة لاعبي طنطا حيث لا يوجد اي تلامس بين حارس مرمي النصر ومهاحم طنطا برغم أنه تغاضي عن ركلتي جزاء صحيحتين للنصر في الشوط الأول .

 

ووقال أن النصر احتسب عليه 7 ركلات جزاء هذا الموسم منهم ثلاثة في الدقيقة 90 وطالب اتحاد الكرة بتطبيق العدالة في المباريات النصر .

 

ووجه الشكر للاعبين علي الاداء الرجولي وإصرارهم علي تسجيل هدف حتي الثواني الأخيرة والخروج بنقطة التعادل بعد التاخر بهدفين لهدف لانهاء المباراة 2/2 .

موضوعات متعلقة

فاركو يواصل التربع على قمة بحري والحرس يفقد نقطتين أمام المالية

بورتو يزاحم الداخلية على القمة وفوز غالي للنصر على سرس وبتروجيت يواصل التألق

تعرف على نتائج مباريات الجولة 18 بدوري القسم الثاني المجموعة الثالثة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق