عامود
عامود

رئيس بني سويف : أرفض مخطط إجهاض صعودنا للممتاز 

كتب: أحمد كمون

تعيش أندية القسم الثاني حالة من عدم الاستقرار، بسبب استكمال البطولة وتحديد أزمة الصعود بين نادي  بني سويف ونادي البنك الأهلي، وحسمها من قبل اللجنة الخماسية القائمة بأعمال الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني.

رئيس بني سويف : الصعود للممتاز حلم المحافظة 

بني سويف أكد من خلال رئيس النادي علي سليم  أن الصعود للدوري الممتاز هو حلم المحافظة بأكملها علي مدار ٥٠ سنة،  كما وجه تحذير شديد اللهجة لما من يحاول اجهاض هذا الحلم الذي اقترب علي التحقق مؤكدا علي أن بني سويف يحتل قمة جدول المجموعة الاولي .
وأشار  رئيس نادي بني سويف إلى أن هناك من يسعي لمجاملت البنك الاهلي تحت مسمى المواجهات المباشرة،  التى لم تكتمل حيث لم يخوض الفريقين سوي مباراة واحده في الدور الأول وانتهت بفوز البنك ولم تقام مباراة الدور الثاني حيث توقفت المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا.
وأضاف: ”  البنك الاهلي ليس من أندية الصعيد وتم قبوله بالمجموعة الأولي بقرار من اتحاد الكرة وفي حالة صعودة للممتاز لا يعتبر ممثلا الصعيد.
من ناحية أخري يؤكد نادي البنك الاهلي علي أحقيته في المركز الاول مستندا علي المواجهات المباشرة حيث فاز البنك الاهلي علي بني سويف في المباراة التي جمعتهما بهدف دون رد في الجولة العاشرة .
الجدير بالذكر أن بني سويف يأتي في صدارة المجموعة الأولي برصيد 35 نقطة وهو نفس الرصيد للبنك الاهلي الذي يأتي في المركز الثاني بفارق الأهداف لصالح بني سويف.

قد يعجبك ايضآ

اترك رد