توبكرة مصرية

رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة يكشف أسباب ارتفاع الإصابة بكورونا بين اللاعبين

علق الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة على ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبي أندية الدوري الممتاز خلال الساعات الأخيرة وتحديدًا في نتائج المسحة الخامسة.

برر سلطان أن السبب وراء زيادة تلك الإصابات هو التراجع فى تطبيق الاجراءات الاحترازية التي تم وضعها مسبقا هو سبب زيادة عدد حالات الاصابة، متوقعا ان يكون هناك زيادة فى عدد حالات الاصابة على مستوى مصر ككل وليس على مستوى الاندية فقط نتيجة ما يلاحظه مؤخرا من تراجع وتخاذل في تطبيق الاجراءات الاحترازية.

وكان الإنتاج الحربي قد أعلن عن إصابة 18 فردًا من الفريق بفيروس كورونا ولاعبين من سموحة وبعض الحالات الأخرى في عدد من الأندية.

واشار سلطان الى ان اتحاد الكرة لن يجبر الاندية على تطبيق الاجراءات الاحترازية بداية من عزل اللاعبين وعدم اختلاطهم بأي فرد خارج المنظومة، لان هناك امكانيات وظروف لكل نادى تختلف عن الاخر وبالتالي يجب على كل الأندية أن تحافظ على لاعبيها.

وشدد رئيس اللجنة الطبية على أن زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين لن يتسبب في تأجيل انطلاق مسابقة الدوري خاصة وأن هناك عدد من الأندية التي التزمت في تطبيق الإجراءات.

موضوعات متعلقة

ياسر ريان  .. أنا اسرع من محمد صلاح ورفضت الزمالك من اجل الاهلي

ملخص حوار عماد النحاس مع شوبير وأبرز تصريحاته

محمد فضل يكشف سر إعلان 4 جولات فقط من جدول الدوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق