أخبار الأهليتوب

ديانج يستقر على الرحيل عن الأهلي

فجر مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اللاعب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية.

وأكد المصدر أن اللاعب المالي يفكر في الرحيل عن الأهلي ويحلم بالاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن ديانج ألمح لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي الى أنه يفكر في الرحيل بنهاية الموسم المقبل، إلى أوروبا، لتحقيق حلمه باللعب في القارة العجوز.

وشدد المصدر على أن لاعب وسط الأهلي ينتظر عرضا من أحد الأندية الأوروبية الكبيرة في نهاية الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه أكد لمدير الكرة أنه جاء لمساعدة الفريق للتتويج بدوري أبطال أفريقيا واستعادة العرش الأفريقي وهو ما يسعى إليه في الوقت الحالي مع فريقه بعدما صعدوا للدور نصف النهائي من البطولة القارية الأكبر في القارة السمراء.

وأوضح المصدر أن ديانج تحدث مع عبد الحفيظ خلال الجلسة، بضرورة تنفيذ حلمه واللعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وتنفيذ وعود الإدارة الحمراء عندما قرروا التعاقد معه من فريق مولودية الجزائر في الصيف الماضي.

واختتم أن ديانج تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، ولكنه اغلق الباب أمام كل هذه العروض للتركيز مع الأهلي وفقا للاتفاقات السابقة، ورفض فتح هذه العروض خلال الفترة الحالية احتراما لكلمته مع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

موضوعات متعلقة

مفاجأة.. صفقة طاهر محمد طاهر مهددة بالإلغاء بسبب الإصابات

رمضان صبحى يرفض عرض روسي.. ويطالب وكيله بالبحث عن عروض أوروبية تناسبه

‏شوبير :يمدح حسن حمدي في عيد ميلاده .. آن الاوان لتكون رئيسا شرفيا للأهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق