تقاريرتوب

ديانة فرجاني ساسي وكل ما تريد معرفته عن نجم الزمالك “الرايق التونسي”

استطاع اللاعب المقاتل التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك حاليًا، أن يخطف قلوب جماهير القلعة البيضاء، بسبب الأداء الراقي الذي يقدمه ولعبة بقتالية ومهارة، وسنعرض لكم كل ما تريدون معرفته من ديانة فرجاني ساسي ومسيرته.

وفرض ساسي حبه على الجماهير بسبب مهارته وضبطه لإيقاع اللعب في وسط ملعب الفريق، وبجانب ذلك فهو يمتلك “كاريزما” وثقة تجعله محبب لدى مشجعي الفريق الأبيض.

ديانة فرجاني ساسي نجم الزمالك

ويبلغ فرجاني، نجم منتخب تونس من العمر 27 عامًا، يلعب في مركز الوسط الدفاعي أو الهجومي، ويمتلك من المهارات والقدرات الفردية قدر كبير، يمكنه صناعة اللعب والتمريرات البينية المتقنة.

انتقل فرجاني ساسي لنادي الزمالك عام 2018، بعقد ممتد حتى 3 سنوات، وعبر اللاعب التونسي عن سعادته للعب ضمن صفوف الفريق الأبيض وقتها.

يعد فرجاني ساسي ، لاعب كرة قدم تونسي، لعب في صفوف أكثر من فريق في بلاده، وهو مسلم الجنسية، ومتزوج .

زوجة فرجاني
زوجة فرجاني

اسم زوجة فرجاني ساسي

بدأ ” الرايق ” مشواره الكروي في صفوف فریق الناشئین بنادي جمعیة أریانة التونسي، وظل في صفوف الفريق لمدة عامين من 2004 وحتى 2006، قبل أن ينتقل بعدها لناشئين فريق النجم الساحلي، ولعب معه حتى عام 2009.

ديانة فرجاني ساسي
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-06-27 18:53:03Z | |
ديانة ساسي
ديانة ساسي

وكانت المحطة التالية لساسي في فريق الشباب بالعين الإماراتي لمدة موسم وحيد عام 2012، وعاد بعدها لفريق النجم الساحلي.

واستمر فرجاني مع فريق النجم حتى عام 2011، وانتقل خلال ذلك العام لفريق الصفاقسي التونسي، واستمر مع الفريق لمدة 4 سنوات كاملة، حتى عام 2015.

خاص ساسي مع فريق الصفاقسي 100 مباراة بمختلف البطولات، حيث سجل مع فريق الأبيض والأسود 9 أهداف وصنع 7 آخرين، وتحصل على 14 بطاقة صفراء، وبطاقة وحيدة حمراء.

عائلة فرجاني ساسي

وحصل فرجاني على لقب الدوري التونسي مع الصفاقسي موسم 2012-2013، قبل أن يرحل عن الفريق عام 2015، متجهًا للاحتراف الخارجي في صفوف نادي ميتز الفرنسي.

وشارك ساسي مع فريق ميتز في 40 مباراة، سجل خلال تلك الفترة هدف وحيد وصنع هدفين، وتحصل على 6 بطاقات صفراء.

وفي شهر يوليو عام 2016 رحل ساسي عن الفريق الفرنسي، بعدما هبط للدرجة الثانية الفرنسي، ليعود مرة آخرى لتونسي من بوابة الترجي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2016.

ابن فرجاني ساسي

وخلال عامين في صفوف الترجي شارك ساسي في 56 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف وصنع خمسة وحصل على 5 بطاقات صفراء.

وحقق ساسي لقب الدوري التونسي مع الترجي مرتين خلال مواسم 2016-2017 و 2017-2018، كما نال لقب كأس تونس موسم 2015-2016.

ابن فرجاني ساسي

وفي عام 2018 خاض ساسي تجربة احتراف عربية في صفوف النصر السعودي، ولم تكن طويلة، لعب خلالها 9 مباريات وصنع هدفين، ولم ينجح في التسجيل في تلك الفترة، قبل أن ينتقل لنادي الزمالك بعدها.

اولاد فرجاني ساسي

وقدم ساسي خلال الفترة الماضية بقميص الزمالك مستوى مميز، حقق خلاله لقب غالي وهو الكونفدرالية الإفريقية ولقبي كأس مصر.

وبجانب تلك المسيرة بعد ساسي أحد العناصر المؤثرة مع منتخب بلاده، حيث شارك في بطولة كأس العالم بروسيا 2018، وسجل هدف بلاده في شباك منتخب إنجلترا من ركلة جزاء، في لقاء انتهى بفوز الأخير بهدفين لهدف.

وشارك فرجاني في مباريات منتخب بلاده الثلاثة بدور المجموعات خلال مونديال روسيان قبل أن يودعوا البطولة بالمركز الثالث من المجموعة السابعة.

بطولات فرجاني ساسي

وهناك أزمة يمر بها ساسي حاليًا مع الفريق الأبيض، خاصة بعد رحيل مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، ومازال لم يجدد عقده حتى الأن.

وقام جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأبيض باستبعاد اللاعب من مباراة إنبي القادمة، كما جعله على مقاعد البدلاء في مباراة سموحة الماضية، مبررًا ذلك بتعرضه لإصابة عضلية.

فهل سيكمل “الرايق”، كما يلقبه جماهير الزمالك مسيرته بالقلعة البيضاء، أم سيكون الرحيل مصيره المحتوم؟

موضوعات متعلقة..

رمضان صبحي والسعيد يقودان بيراميدز أمام الإنتاج الحربي

رسميًا.. الأهلي يضم ولتر بواليا قادمًا من الجونة.. تعرف على التفاصيل

قائمة الأهلي لمواجهة دجلة .. وجوه جديدة وغيابات بالجملة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق