أخبار الكرة العالمية

دليلك لمشاهدة مباراة ليفربول وارسنال في كأس الدرع الخيرية السبت 29 / 8 / 2020

يترقب الجميع حاليا بفارغ الصبر مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية في إنجترا، مباراة أشبه بكأس السوبر، ولكن دائما ما يكون كل شيء مُختلف في إنجلترا، ويلعب ليفربول الإنجليزي مباراة نارية في الدرع الخيرية ضد نظيره ارسنال في مباراة مصيرية ومُرتقبة من الجميع، وفيما يلي نُقدم لكم الدليل الشامل لمشاهدة مباراة ليفربول وارسنال غدا السبت 29 أغسطس 2020.

موعد مباراة ليفربول وارسنال في كأس الدرع الخيرية

ويتزين استاد ويمبلي الشهير بالعاصمة الإنجليزية لندن لاستقبال مباراة كأس الدرع الخيرية بين ليفربول بقيادة يورجن كلوب ضد ارسنال بقيادة ميكيل أرتيتا غدا السبت بتاريخ 29 – 8 – 2020، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، السادسة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، وتشاهدون المباراة حصريا ومباشر عبر قناة بي ان سبورت 1HD.

كأس الدرع الخيرية تُلعب من مباراة واحدة نهائية في مُستهل كل موسم، تُقام بين حامل لقب الدوري الإنجليزي، وهو حاليا ليفربول، ضد حامل لقب كأس الإتحاد الإنجليزي وهو ارسنال حاليا، وحامل اللقب هو فريق مانشستر سيتي، فقد حققه في العام الماضي، وسيلعب الفريقان برغبة كاملة في الفوز وخطف لقب هام للغاية لتحفيز اللاعبين وتجديد الآمال والدوافع مع بداية الموسم الجديد.

ارسنال وليفربول .. قمة النار والدمار

وعادة ما تشهد مباريات الفريقين قوة وإثارة وتنافسية كبيرة، فأنت تتحدث عن اثنين من أفضل وأكبر الأندية في إنجلترا والعالم بأكمله، وبالحديث عن نتائج آخر المواجهات بين الفريقين، ففي الدوري الإنجليزي تمكن ليفربول من تحقيق الانتصار على ارسنال بثلاثية مقابل هدف وحيد، محمد صلاح سجل هدفين والكاميروني جويل ماتيب سجل هدف، وجاء هدف الجانرز عن طريق لوكاس توريرا.

وفي الدور الثاني انتهت المباراة بين الفريقين بانتصار مفاجئ لارسنال عى الريدز بهدفين لهدف، ريس نيلسون وأليكساندر لاكازيت سجلا هدفي الارسنال، بينما جاء هدف الريدز عن طريق السنغالي ساديو ماني.

وستُلعب مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية في افتتاح الموسم الجديد بدون حضور جماهيري عملا بتداعيات جائحة كورونا، على أن تعود الجماهير تدريجيا للملاعب في المباريات الودية للفرق الإنجليزية حاليا.

موضوعات متعلقة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق