دليلك لـ مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي .. و معلق المباراة والتشكيل

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي .. الجميع حول العالم يعد الساعات والدقائق المُتبقية على انطلاق القمة المُرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، مباراة الإياب في دور ال 16 باتت قريبة للغاية، زين الدين زيدان في مواجهة بيب جوارديولا، الفرنسي زيدان لم يُقصى على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا، حقق البطولة في المرات الثلاثة التي شارك فيها كمدرب للملكي ريال مدريد، في حين جوارديولا يأمل في تحقيق اللقب مع فريق آخر بعد البرسا، المباراة ستكون مُثيرة ونارية بكل تأكيد، وفيما يلي سنتحدث عن موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة ونتيجة مباراة الذهاب.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي 

وعلى ملعب الإتحاد في إنجلترا تُقام مباراة إياب دور ال 16 لدوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه ريال مدريد الإسباني.

معلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد مان سيتي

المباراة ستُلعب يوم الجمعة القادم بتاريخ 7 / 8 / 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُنقل أحداث القمة النارية بشكل مباشر وحصري عبر قناتي beIN Sports HD1-HD3 بتعليق رؤوف خليف.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وأُقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 26 فبراير 2020 على ملعب سانتياجو برنابيو، وفي تلك المباراة نجح فرانشيسكو إيسكو من فتح مجال التسجيل لصالح ريال مدريد بهدف في الدقيقة 60، ولكن كتيبة بيب جوارديولا قامت بريمونتادا وعادت في المباراة بهدفين في معقل الميرنجي ريال مدريد، جابريال خيسوس في الدقيقة 78، ثم البلجيكي الرائع كيفين دي بروين في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، وانتهت المباراة لصالح الضيوف “السيتيزينز” بهدفين مقابل هدف وحيد للفريق العاصمي الإسباني.

جوارديولا صرح بأن فريقه يلعب بدون روح وبشكل سيء، بعد الخسارة والإقصاء من كأس الإتحاد الإنجليزي على يد أرسنال بهدفين دون رد، وقال جوارديولا بأن الفريق إن أراد التأهل على حساب ريال مدريد فعليه مضاعفة الجهود واللعب بشكل أفضل، أما زيدان فيدخل المباراة مُتوجا بالليجا الإسبانية، ويضع كل خبراته في دوري الأبطال في تلك المباراة، وسيحاول إحداث المعجزة والفوز في إنجلترا بنتيجة تؤهل الملكي لدور الثمانية، وبالتالي فنحن على موعد مع قمة من الطراز العالي كما هي عادات ليالي دوري الأبطال.

ويأتي التشكيل المتوقع لريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: رافائيل فاران_ميلتاو_داني كارفخال _ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش- كاسيميرو_ فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما- إيدين هازارد- فينسيوس جونيور.

اقرأ أيضا: ملخص وأهداف مباراة أرسنال وتشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

قد يعجبك ايضآ

اترك رد