أخبار الأهلي

خلاف كبير في الأهلي بين موسيماني ولجنة التخطيط لهذا السبب

فجر مصدر داخل الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن هناك حالة من التوتر في العلاقة بين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وأوضح المصدر أن السبب في ذلك هو مصير حسين الشحات لاعب الفريق الأول نهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر الى أن تمسك لجنة التخطيط بمنح اللاعب حرية الرحيل لمدة موسم واحد علي سبيل الاعارة في الدوري السعودي بعد وصول عرضا من الحزم لاستعارته مؤخرا هو محور الخلاف.

وكشف المصدر أن موسيماني فاجأ اللجنة برفضه رحيل اللاعب ومنحه الفرصة بعد تألقه في اخر 5 مباريات خاضها الأهلي سواء في دوري ابطال افريقيا أو بطولة الدوري المحلي

واضاف المصدر ان اللجنة أكدت أن انشغال اللاعب الدائم بالسوشيال ميديا وعدم الالتزم بالتعليمات الفنية وتذبذب مستواه الفني في المباريات جعل فكرة الاعارة فرصة جيدة لاستعادة ثقته بنفسه والابتعاد عن الضغط الجماهيري الذي يتعرض له في الأونة الأخيرة في الوقت الذي يرى المدير الفني أن استمرار اللاعب سيكون أفضل للفريق.

وتابع المصدر ان اللجنة اتفقت مع الجنوب افريقي علي منح الفرصة كاملة لحسين الشحات حتي نهاية الموسم الجاري واعادة تقيمه وفي حالة استمرار تذبذب ادائه الفني سيكون قرار الموافقة علي اعارته لمدة موسم واحد حاسم وقاطع حتي لو كان ضد رغبة المدير الفني للفريق.

موضوعات أخرى

صورة..هاشتاج بيان الأهلي يمثل الاهلاويه يتصدر تويتر

مصدر.. بيان مجلس الخطيب يكشف تخاذل قناة الأهلي وخروجها عن دورها الإساسي

قرار عاجل من موسيماني بعد الفوز على أسوان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق