كرة مصرية

خلاف كبير بين كارتيرون وإدارة الزمالك بسبب هذه الصفقة

كشف مصدر مقرب من اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن خلاف دائر بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمسئولين عن فريق الكرة بسبب صفقة الدولي التونسي حمدي النقاز، والذي تم طرح فكرة عودته مرة آخرى لنادي الزمالك لدعم مركز الجبهة اليمنى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أدى ظهور حمزة المثلوثي المنضم بداية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، بمستوى ضعيف، لتفكير كارتيرون في إمكانية عودة النقاز، خاصة وأن اللاعب لم يتأقلم مع اجواء نادي الترجي التونسي خاصة، وقد جمعته خلافات مع إدارة النادي والجماهير بسبب سوء مستواه.

وأكد المصدر أن مسئولي القلعة البيضاء رفضوا بشكل قاطع عودة النقاز مرة أخرى بسبب فسخ تعاقده مع نادي الزمالك الموسم الماضي، من طرف واحد، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وأضاف المصدر أن كارتيرون يرى أن مصلحة الفريق تأتي فوق أي اعتبار خاصة وأن مركز الظهير الأيمن يحتاج للتدعيم من بداية الموسم المقبل، بسبب نقص اللاعبين في هذا المركز، خاصة مع تقدم سن حازم إمام، وافتقاد أحمد عيد للخبرات اللازمة، وسوء مستوى المثلوثي والذي اقترب من الرحيل بشدة عن صفوف القلعة البيضاء.

موضوعات أخرى

مجدي عبد الغني: الخطيب يكافئ “كابتن” الأهلي بقرار تاريخي

بالفيديو.. عمرو جمال يكشف وجهته المقبلة

إجراء طبي في الأهلي قبل مواجهة وادي دجلة.. اعرف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق