أخبار الأهليتوب

خالد مرتجي يشارك في مؤتمر عالمي لتطوير صناعة كرة القدم

كشف النادي الأهلي اليوم الأحد، عن مشاركة المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، في مؤتمر صناعة كرة القدم من خلال «الفيديو كونفرانس».

وتلقى خالد مرتجي دعوة رسمية من رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم في إسبانيا (لاليجا) للمشاركة في المؤتمر الذي سيقام خلال الفترة من 6 إلى 10 يوليو الجاري.

ويشهد المؤتمر الذي يشارك فيه عضو مجلس الأهلي، حضور ومشاركة أكثر من 250 شخصية رياضية عالمية منها رؤساء أندية وخبراء تسويق ونجوم كرة سابقين.

وأكد الأهي أن المؤتمر الذي يشارك فيه خالد مرتجي سيناقش سبل تطوير لعبة كرة القدم، بجانب الإطلاع على أحدث النظم والتجارب في صناعة اللعبة.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر العالمي مشاركة السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من خلال مداخلة عبر «الفيديوكونفرانس».

عضو مجلس الأهلي يحظى بعلاقات مميزة في الاتحاد الدولي

ويشارك خالد مرتجي في المؤتمر العالمي كونه مسئولاً عن ملف العلاقات الخارجية في القلعة الحمراء، ويملك خبرات كبيرة في هذا الشأن.

وسبق لمرتجي أن شارك برفقة محمد سراج، عضو المجلس، في مؤتمر العام الماضي الذي أقيم في العاصمة الإسبانية مدريد.

وجنى الأهلي من هذه المشاركة مكاسب كبيرة، بعد الاجتماعات التي عقدها مرتجي وسراج مع مسئولي أندية ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

🔴 اعتماد التعاقد مع فايلر pic.twitter.com/0Ur3aaAuUu

— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) June 30, 2020

ويهدف عضو مجلس الأهلي لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للنادي جراء المشاركة في المؤتمر الذي سيبحث إيجاد حلول تمويلية للأندية بعد أزمة فيروس كورونا.

يذكر أن مرتجي والذي يعد من أصحاب الشعبية الكبيرة في الجميعة العمومية بالقلعة الحمراء، يحظى بعلاقات دولية قوية في عالم كرة القدم، حيث أنه كان عضوا بارزا بلجنة الأندية التابعة للاتحاد الدولي لعدة سنوات.

موضوعات متعلقة..

عبدالحفيظ يكشف عن مهام خاصة مع فايلر فور عودته للقاهرة.. تعرف عليها

اخبار الاهلي | الأحمر يعود للمران اليوم.. وفايلر يصل القاهرة الإثنين

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لعودة النشاط الرياضي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق