أخبار الأهلي

خالد حبيب لسراج الدين: متنزلش لمستوى متدني هتاخد منه القذارة وبس

وجه خالد حبيب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، رسالة قوية إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد الهجوم الكبير الذي يشنه تركي آلشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني على الإدارة.

وكتب خالد حبيب تدوينةً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “الراجل السعودي شغال تلبيخ واهانات من إمبارح لمجلس إدارة الاهلي” مؤكدًا أن حديثه عن عدم وجود “رجالة” في المجلس ووصف شنيع”، متابعًا: “وكمان نشر تسجيل صوتي بادعاء أن الإدارة هي اللي بتحرك صفحات السوشيال ميديا بالفلوس”.

خالد حبيب بهاجم إدارة الأهلي بسبب السكوت على تجاوزات آل شيخ كثيرا

 

وتابع عضو مجلس الإدارة السابق أن الإدارة كعادتها تصمت على تلك الإهانات، لافتًا إلى ان الإدارة المحترفة هي التي تعرف كيفية الرد في تلك المناسبات والمواقف، مؤكدًا كالعادة الإدارة في صمت، أن الدخول في سجال لفظي وخناقات وشتائم متبادلة ليس الحل قائلًا: “عمرك ما تدخل في سجال لفظي وخناقة وشتايم مع أي حد، خصوصا لو أقل منك، ساعتها بتنزل لمستواه وبتاخد من القذارة، وهو مش بيطلع لمستواك”.

وأكد أن الموقف “الرديء”، على حد وصفه، الذي يقع فيه النادي الأهلي حاليًا، ليس سببه “الراجل السعودي”، وإنما مجلس الإدارة الحالي الذي تنازل كثيرًا وسكت أمام مهازل وإهانات آخرها موقف حسام عاشور ومن قبله مؤمن زكريا، قائلًا إن الإدارة إتبعت نظام “اصرف على مراتي وولادي وأنا عامل مش واخد بالي”.

وعن رد محمد سراج الدين على تركي آل شيخ، قال حبيب إن الثمن كبير للغاية، ونخوة المهندس محمد سراج لا تعني الاندفاع والدخول في صراعات للألفاظ الخارجة و”خناقات الشوارع” لم يدخلها النادي الأهلي العظيم من قبل مثل من حوله.

ووجه حبيب حديثه إلى سراج الدين قائلًا: : “حضرتك النهاردة ممثل للنادي الأهلي، مينفعش تعمل كده، الإهانة مش شخصية، الإهانة لمجلس الإدارة، وهو المطالب إنه ياخد الموقف أي موقف”.

وطالب عضو مجلس الإدارة السابق من أصدقاء سراج الدين أن ينصحوه بعدم النزول لمستوى متدني: “متنزلش لمستوى مش بتاعك، وسمعة النادي موضوع تاني، اتكلم واتخانق واضغط فيها جوه المجلس، مسؤولية المجلس كله”.

 

موضوعات متعلقة:

رد قوي ضد تركي آل الشيخ.. عضو مجلس الأهلي يفتح النار على مالك أليميريا

صفقات الأهلي | تدعيمات منتظرة في القلعة الحمراء

تركي آل الشيخ يثير الجدل من جديد ورسالة خاصة من حسام عاشور

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق