خالد بيبو : قطاع الناشئين سيمد الفريق بلاعبين مميزين.. والأهلي قادر على الفوز بدوري الأبطال

أكد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أنه يعمل على إحداث طفرة كبيرة في منظومة العمل داخل القطاع خلال الموسم القادم.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” المذاع عبر راديو مصر أن العمل في قطاع الناشئين مسئولية كبيرة، والكابتن فتحي مبروك بذل مجهود كبير في الموسم الماضي، موجها الشكر للمدربين السابقين في القطاع.

وأشار إلى أنه سيعمل على تصعيد مواهب جديدة للفريق الأول، ويهدف لتحقيق طفرة كبيرة، مؤكدًا أن الأهلي لدبه لاعبين مميزين في جميع الفرق، متابعًا: “لن أرشح أي لاعبين في الوقت الحالي، سنعمل في البداية مع الناشئين بشكل جيد”.

خالد بيبو : بروكيتش شخصية قوية ومميزة

 

وواصل خالد بيبو أن الخبير التشيكي ميشال بيروكيتش شخصية قوية ومميز للغاية، كما تعاقد القطاع مع مدربين مميزين مثل ياسر رضوان وشريف عبدالفضيل ومحمد شرف وسيد غريب بالإضافة للكابتن عمرو أنور، لافتًا إلى أن اجتماعات تعقد حاليا بين المدرب التشيكي وباقي العاملين في القطاع للتحضير للموسم القادم.

وعن رحيله عن لجنة التخطيط، أكد بيبو أنها جاءت بسبب المهام الجديدة التي تم تكليفها بها، وعمله الجديد الذي يتطلب منه التواجد بشكل دائم لمتابعة العمل في قطاع الناشئين، موضحًا أن العمل في قطاع الناشئين يحتاج جهد كبير، وأتمنى النجاح فيه.

واختتم حديثه بأن الأهلي قادر على التتويج بدوري أبطال إفريقيا، فالفريق لديه جهاز فني وإداري قوي ومجموعة لاعبين مميزين، البطولة الإفريقية مهمة للغاية للجيل الحالي وللجهاز الفني في ظل الموسم الحالي.

 

أخبار متعلقة

3 عمالقة في أوروبا يتصارعون على موهبة الأهلي الصاعدة مجانًا

رمضان صبحي يراوغ إدارة الأهلي بعرض تركي

حسام حسن يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك معه

قد يعجبك ايضآ

اترك رد