أخبار الأهلي

حيرة في الأهلي بسبب مصير أحمد ياسر ريان

سيطرت حالة من الحيرة على أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية بخصوص مستقبله في الموسم المقبل.

ولعب أحمد ياسر ريان الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع نادي الجةنة وقدم مستويات مميزة ولكن حتى هذه اللحظة لم يحسم الأهلي مصيره سواء بعودته من جديد أو إعارته مجددًا.

وعلم الأهلي 24 من مصدر في الأهلي أن اللاعب طالب الإدارة والجهاز الفني مؤخرًا بحسم مصيره في الموسم الجديد وذلك لدراسة العروض التي تلقاها مؤخرًا حال الاستقرار على إعارته.

وأشار المصدر الى أن اللاعب تلقى العديد من العروض أبرزها من الاتحاد السكندري وتلقى المهاجم الشاب مكالمة من حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر أكد له خلالها حاجته لخدماته حال موافقة الأهلى على إعارته.

ويرغب ريان فى ضمان المشاركة بالموسم الجديد، للحفاظ على حظوظه في التواجد مع المنتخب الاوليمبي في الاولمبياد العام المقبل

ويحسم الأهلى خلال الساعات المقبلة موقف أحمد ريان سواء بعودته لصفوف الفريق أو تجديد إعارته لأحد الفريق التي طلبت ضمه وعلى رأسها الإسماعيلي وسموحة والاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يحسم الأهلى مصير هذه العروض قريبا خاصة أن مسألة عودة المهاجم الشاب للقلعة الحمراء ما زالت محل جدال بين الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى وبين لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح.

موضوعات أخرى

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل