توبكرة مصرية

“حنفي سيتراجع”.. مجلس الوزراء يصدم مرتضى منصور

وجه مجلس الوزراء المصري صدمة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي يرفض عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان انتشار فيروس كورونا قد تسبب في توقف بطولة الدوري المصري لفترة طويلة خلال الأيام الماضية في ظل سيطرة الأهلي على صدارة المسابقة بعدما حقق 16 انتصارا وتعادلا وحيدا.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أشار إلى أن قرار عودة الدوري المصري لم يكن قرار دولة، ولكنه قرار تم إصداره من جانب اتحاد الكرة المصري مجاملة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك من أجل منح الفريق الأحمر اللقب المحلي.

المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري قال إن قرار عودة الدوري قرار دولة، فالدولة كانت واضحة من البداية وأشارت إلى رغبتها في عودة الأنشطة الرياضية والمسابقات بما في ذلك مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

#الأهلي فوق الجميع ? pic.twitter.com/rhpyqueguU

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 2, 2020

وأكمل: “تم تكليف وزير الرياضة وكذلك اتحاد الكرة بوضع خطة مناسبة لعودة الدوري هذا الموسم ومختلف المسابقات في الفترة المقبلة”.

وكان وزير الشباب والرياضة قد ألمح إلى عودة مسابقة الدوري المصري مرة أخرى خلال شهر يوليو المقبل ولكن بعد الالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية الموضوعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتمثل تصريحات المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء صدمة لمرتضى منصور الذي سيتراجع عن قراره برفضه استكمال الدوري، وسيعود لاستكمال المسابقة مرة أخرى بشكل طبيعي، في ظل قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق