عامود
عامود

حمدي النجاز يزيد أوجاع مرتضى منصور بشكوى جديدة

عاد حمدي النجاز لاعب نادي الزمالك السابق من جديد لضرب مرتضى منصور رئيس الزمالك في الوقت الذي يتلقى فيه الضربات من كل حدب.

محامي حمدي النجاز تقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

محامي حمدي النجاز يشكو مرتضى للجنة القيم بالفيفا

تم اليوم رسميا ايداع شكوى لدى لجنة اخلاقيات الفيفا برئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في خصوص كل الاتهامات الباطلة التي روج لها في ملف حمدي النقاز.

— أنيس بن ميم (@anis_b_mime) June 9, 2020

وقال أنيس بن ميم، محامي النجاز، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “تم اليوم رسميًا إيداع شكوى لدى لجنة أخلاقيات الفيفا برئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في خصوص كل الاتهامات الباطلة التي روج لها في ملف حمدي النقاز”.

وكان النجاز فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته، وحصل على حكم رسمي من المحكمة الدولية بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بتغريم نادي الزمالك مليون و300 ألف دولار لصالح اللاعب.

شكوى النجاز تأتي في الوقت الذي يعاني فيه مرتضى منصور من هجوم حاد يتعرض له من محمد عثمان المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي، الذي فتح الصندوق الأسود له، وتضامن معه محسن حافظ المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك، والمستشار طارق جميل، وجنوع المحامين.

كما خرجت قناة الأهلي للرد على مرتضى منصور من خلال برنامج “ملك وكتابة” وحلقات ختصة عبر شاشة القناة، وقرر الأهلي تجديد شكاواه ضد رئيس الزمالك.

أخبار متعلقة

عبد الحفيظ يكشف كواليس الاستغناء عن حسام عاشور

سيد عبد الحفيظ يكشف قيمة عقد مصطفى شوبير مع الأهلي

عبد الحفيظ: مش كل حاجة يقولها أمير مرتضى نصدقها

قد يعجبك ايضآ

اترك رد