أخبار الأهليتوب

حقيقة اقتراب الأهلي من التعاقد مع جونياس

شهدت الساعات القليلة الماضية ارتباط المدرب اليوناني تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة السابق بالتعاقد مع الأهلي ليكون مشرف على قطاع الناشئين.

وكشف مصدر داخل الأهلي حقيقة الأمر خاصة في ظ رغبة إدارة الناي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن الشروط التي وضعتها الإدارة لا تنطبق على تاكيس جونياس مما يبعده عن حسابات الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويعتمد الأهلي في بحثه على ضرورة وجود خبرات في التعامل مع فرق الناشئين بمراحلها المختلفة وعدم اعتماده في مسيرته التدريبية على قيادة الفريق الأول وهو السبب الذي أخرج اليوناني تاكيس جونياس من حسابات الأهلي.

ويرغب مسئولي الأهلي في منح هذا المنصب لمدرب قادر على التعامل مع عقليات اللاعبين الصغار وعلى دراية كاملة بما يحتاجه اللاعب في قطاع الناشئين بمرحله المختلفة.

ووضع الأهلي في حساباته أيضًا أن المدرب القادم لن يكون مديرًا فنيًا لأحد الفرق بالمعنى الحرفي ولكنه سيكون مسؤولًا عن وضع نظام فني لجميع فرق قطاع الناشئين من أجل توحيد خطة اللعب وتطوير مهارات اللاعبين وفقًا لقدرات كل لاعب.

 المدير الفني الأجنبي المنتظر الإعلان عنه قريبًا لم يعمل في مصر من قبل وسيكون النادي الأهلي بوابته الأولى في مصر.

وشدد المصدر أنه فور إعلان التعاقد مع المدرب الجديد سيكون هناك حالة كبيرة من التنسيق بين المدرب الجديد والمدير الفني للفريق الأول السويسري رينيه فايلر من أجل وضع خطة واستراتيجية طويلة الأمد لإفادة النادي بشكل كبير.

موضوعات متعلقة

مفاجأة.. صفقة طاهر محمد طاهر مهددة بالإلغاء بسبب الإصابات

رمضان صبحى يرفض عرض روسي.. ويطالب وكيله بالبحث عن عروض أوروبية تناسبه

‏شوبير :يمدح حسن حمدي في عيد ميلاده .. آن الاوان لتكون رئيسا شرفيا للأهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق