عامود
عامود

نتيجة مباراة برشلونة ومايوركا في الدوري الاسباني اليوم .. “فيديو”

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الفوز على ريال مايوركا برباعية نظيفة في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح فريق برشلونة أن يرفع رصيده إلى النقطة 61 في صدارة جدول ترتيب الليجا، فيما تجمد رصيد ريال مايوركا عند النقطة 25 بالمركز الثامن عشر.

ملخص واهداف مباراة مايوركا ضد برشلونة

واستطاع فريق برشلونة أن ينفرد بصدارة جدول ترتيب الليجا بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الذي سيواجه نظيره إيبار مساء اليوم الأحد.

واستطاع برشلونة أن يسجل مبكرا عن طريق أورتوا فيدال الذي سجل الهدف الأول للبارسا بالدقيقة الثانية من عمر اللقاء برأسية قوية تابعها من عرضية جوردي ألبا المتقنة.

مباريات برشلونة القادمة

وفي الدقيقة 37 سجل مارتن برايثوايت الهدف الثاني لصالح برشلونة لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني بهدفين دون رد.

في الدقيقة 50 ركلة ركنية لمايوركا على يسار مرمى برشلونة، نفذها سالفادور سيفييا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون أي خطورة على مرمى الحارس مارك تير شتيجن.

ماتش برشلونة القادم

في الدقيقة 66 تسديدة قوية عن طريق ليونيل ميسي لاعب برشلونة من داخل منطقة جزاء مايوركا مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مانولو رينا.

https://www.youtube.com/watch?v=AWUCnFoKeik

في الدقيقة 79 تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق ليونيل ميسي وصلت لجوردي ألبا المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي مايوركا ليسدد كرة متقنة في الزاوية اليمنى للحارس مانولو رينا داخل الشباك.

ميعاد ماتش برشلونة اليوم

وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة، سجل جوردي ألبا الهدف الثالث بعد أسيست رائع من ليونيل ميسي، قبل أن يسجل ليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

وعادت منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم مرة أخرى رغم انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

موضوعات متعلقة

نابولي يطيح بالإنتر ويتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا

عودة الدوري التنزاني للحياة بإجراءات احترازية مشددة وسط أزمة كورونا

نتائج الدوري الالماني اليوم 13/6/2020 .. “فيديو” 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد