حسام عاشور بين الاعتزال ودعم تركي آل شيخ في 24 ساعة

حسام عاشور أثار الجدل خلال الفترة الماضية


لم يشأ حسام عاشور كابتن النادي الأهلي أن ينهي مسيرته الطويلة والكبيرة مع القلعة الحمراء بهدوء ودون صخب كبير، حيث أثار الجدل على مدار عدة أشهر ماضية أنهاها بفيديو دعم لتركي آل شيخ وأنباء عن إتخاذه أخيرًا قرار الاعتزال.

حسام عاشور أمضى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرابة 17 عامًا منذ تصعيده من الناشئين، حصل خلالهم على عشرات البطولات وخاض مئات المبارايات حتى أصبح أكثر اللاعبين تمثيلًا للفريق في تاريخه، إلا أن النهاية لم تكن على قدر المسيرة الكبيرة التي حظي بها والمكانة الجماهيرية.

مكانتش محتاجه تفكير القرار صح كده يا حسام و اي قرار غير كده كان هيضيع تاريخ كبير ليك جوا النادي #الاهلي و النادي قدرك طول فتره لعبك و حتي في اعتزالك… بالتوفيق ليك يا حسام في مشوارك القادم #الاهلي ?? #حسام_عاشور #محمد_فاروق pic.twitter.com/AJ45rTcjgm

— Mohamed Farouk (@farouk_nano) May 29, 2020

السويسري رينييه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء، أخبر مجلس إدارة الأهلي بعدم حاجته لجهود قائد الأهلي في الموسم الجديد، وأوصى بعدم التجديد له حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الجاري 2019 – 2020.

مجلس إدارة الأهلي عرض على حسام عاشور الاعتزال بالفانلة الحمراء، وتنظيم مباراة اعتزال يذهب عائدها له، مع العمل في قناة النادي وتولي أحد المناصب الإدارية وهو ما رفضه عاشور، وطالب بالحصول على مبلغ 24 مليون جنيه.

حسام عاشور يقضي 24 ساعة ساخنة

واستمرت أزمة انتهاء مسيرة حسام عاشور الكروية مع القلعة الحمراء معلقة حتى الأربعة وعشرين ساعة الأخيرة، التي تحركت فيها العديد من الأحداث بظهور تركي آل شيخ ومهاجمة مجلس إدارة الأهلي من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

عقب خروج تركي آل شيخ بقليل ومهاجمة مجلس إدارة القلعة الحمراء، ظهر فيديو لكابتن النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشكر من خلاله آل شيخ بسبب وقوفه بجواره خلال الفترة الماضية.

وقال عاشور خلال الفيديو المنتشر إنه يوجه الشكر للمستشار تركي آل شيخ بسبب جميع مجهوداته معه خلال الفترة الماضية، إلا أنه لم يوضح سبب شكره له في مقطع الفيديو المنتشر.

استمر حسام عاشور محور الأنباء والأخبار المتواترة خلال الساعات التي تلت نشر الفيديو، حيث انتشرت العديد من الأخبار عن إتخاذه قرارًا نهائيًا بالاعتزال داخل صفوف القلعة الحمراء.

وكشفت بعض التقارير والمصادر، أن العرض المقدم من لجنة التخطيط بالأهلي لحسام عاشور ما زال ساريًا، بتنظيم مباراة اعتزال وتعيينه في أحد المناصب الإدارية أو الفنية داخل الفريق، وتحمل تكاليف سفره إذا قرر الحصول على أية دورات تدريبية في الخارج.

 

موضوعات متعلقة

صفقات الأهلي | تدعيمات منتظرة في القلعة الحمراء

رامي جنيدي: أتمنى عودة النشاط الرياضي ونستهدف إسعاد جماهير الأهلي

حسام عاشور بين الاعتزال ودعم تركي آل شيخ في 24 ساعة

قد يعجبك ايضآ

اترك رد