كرة مصرية

رسالة فرج عامر للاعبي سموحة قبل مواجهة الزمالك في الكأس

حرص المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، على توجيه رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق مباراتهم أمام الزمالك، المقرر لها أن تنطلق مساء غدًا الأثنين في الثامنة مساء الغد، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وكتب فرج عامر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “تفكير لاعبي سموحة في مباراة الزمالك المقرر إقامتها غدا أي بعد ٧٢ ساعة فقط من مباراة الإسماعيلي وفي نفس مكان وموعد مباراة الاسماعيلي وحرصهم على المشاركة فيها و الخوف من التعرض للإصابة أوالإنذارات هو السبب الرئيسي في تعادل الإسماعيلي مع سموحة، ولم يشترك أكثر من لاعب مهم في مباراة الاسماعيلي لإدخالهم لما هو قادم ولعل ذلك خيرا”.

وأضاف: “وأتمنى أن تكون مباراة سموحة والزمالك خالية من أي شوائب أو أي أمور غير كرويةً، ولكن في كل الأحوال أتوقع مباراة قوية جدا مليئة بالندية وحافلة تكتيكيا والباقي على الله”.

واختتم فرج عامر منشوره قائلًا: ” وبالمناسبة مازلت أؤكد أن حسام حسن مهاجم سموحة هو نوعية مختلفة من المهاجمين وهو أفضل رأس حربة في الدوري المصري بدون منازع ومكانه الطبيعي أحد الدوريات الأوروبية”.

موضوعات أخرى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق