جوزيه بيسيرو يتحدث عن ندمه على الرحيل من الأهلي ومفاوضات الزمالك

أبدى جوزيه بيسيرو المدير الفني البرتغالي السابق للنادي الأهلي ندمه على الرحيل عن تدريب القلعة الحمراء في وقت سابق.

وقال بيسيرو في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير في ملعب ONTIME: “قرار رحيلي عن الأهلي كان خطأ..  كنت قادر على الفوز بكل البطولات مع الأهلي” مضيفًا: “ربما أعود يوما ما لتدريب الفريق ولكن لا مجال للحديث عن الموضوع الآن لأنني أتولى تدريب منتخب فنزويلا”.

وأكد البرتغالي أنه لا يستطيع نسيان جماهير الأهلي، قائلًا: “أتذكر بشدة كل أيامي في ملعب التتش، فاليوم الأول في مصر كان رائعًا.. وسأظل أتحدث عن المصريين بشكل رائع”.

جوزيه بيسيرو يتمنى العودة للأهلي

وعن أفضل اللاعبين الذين دربهم في الأهلي قال: “عبد الله السعيد لاعب كبير وكان من أفضل المتواجدين ضمن قائمة الأهلي التي كانت لضم عدد من اللاعبين المتميزين ولا أستطيع نسيان أي منهم”.

واعترف بالفعل بتفاوض الزمالك معه في نرحلة تالية بعد رحيله من الأهلي متابعًا: “المحادثات مع نادي الزمالك بعد الرحيل عن الأهلي تمت عن طريق وكيلي ولكنها لم ترتق إلى الرسمية”.

وتطرق بيسيرو للحديث عن عودة الكرة والبطولات العالمية ومواطنه كريستيانو رونالدو: “يوفنتوس متأثر بفترة التوقف الطويلة ويحتاجون وقت للعودة لا استطيع أن أعلم ما يُفكر فيه كريستيانو رونالدو سواء بالبقاء في اليوفي أو الرحيل إلى تشيلسي كريستيانو.. رونالدو يرغب في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

واختتم بيسيرو: “كورونا سيترك أثر سلبي على كرة القدم حول العالم”.

 

أخبار متعلقة

 

بيراميدز يكشف موقفه النهائي من قرار عودة النشاط الرياضي

اتحاد الكرة في بيان رسمي: الأندية لن تتحمل الأعباء المالية لعودة الدوري

الخطيب يثني على اللجنة الخماسية ويدعو للمساندة

قد يعجبك ايضآ

اترك رد