الدرجة الثانية

جهاز فني برتغالي لنادي النجوم في القسم الثاني

نجح مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة في إستقطاب جهاز فني جديد لقيادة الفريق الأول في الفترة المتبقية من عمر دوري الممتاز “ب” بالموسم الحالي والذي سيستأنف الشهر المقبل ، وذلك بعد أن فوجئ مجلس الإدارة بتعاقد محمد صلاح المدير الفني للفريق الأول بالنادي لقيادة فريق نادي طنطا بالدوري الممتاز دون إخطار وتسوية الموقف مع النادي.

واستطاع محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم في سرعة استقطاب جهاز فني برتغالي من أجل التعاقد معه والذي وصل الى القاهرة أمس – الأثنين – لتولي مهمة تدريب الفريق الأول بعد تعاقد محمد صلاح مع نادي طنطا، حيث يحتفظ رئيس نادي النجوم بعلاقات طيبة بالبرتغال ساعدته في سرعة ترشيح جهاز فني مميز، ومن المعروف أن نادي النجوم لكرة القدم متعاقد أيضا مع نادي بنفيكا البرتغالي للإشراف علي الجهاز الفني لقطاع الناشئين بالنادي وتطوير اللاعبين الموهوبين.

وكان نادي النجوم لكرة القدم قد تعاقد مع محمد صلاح في شهر مارس الماضي وقاد الفريق في مباراتين فقط قبل توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة “الكورونا”.

ويعد محمد صلاح من أكثر المدربين انتقالا بين الأندية هذا الموسم، وتعاقد محمد صلاح مع أربعة أندية هذا الموسم حيث بدأ مع نادي منتخب السويس ثم نادي الترسانة ثم نادي النجوم قبل أن ينتقل الى نادي طنطا الأسبوع الماضي.

موضوعات متعلقة

كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة القمة الاهلي والزمالك 2020 والتشكيل المتوقع

تأكد إصابة محمود متولي بقطع كامل في الرباط الصليبي.. واللاعب يجري الجراحة غدا

اخبار الاهلى اليوم – تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق والموقف من مباراة القمة

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل