توبكرة مصرية

جمهور الزمالك “متهان” من رئيسه.. أبرز 6 تصريحات من مرتضى ضد الزملكاوية

جمهور الزمالك يطب دائمًا من الأهلي الرد على الإساءات التي يطلقها بعض الأشخاص، وعلى الرغم من الرد الدائم والرسمي والموثق من الأهلي، إلا أنهم يواصلون مطالباتهم دون كلل أو ملل، على الرغم من أن رئيس ناديهم مرتضى منصور يوجه لهم الإساءات باستمرار ودون توقف ولا يستطيعون الرد عليه.

ولا يكتفي مرتضى منصور بالهجوم على الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي أو مجلسه، حيث يهاجم ويشتم ويسب جماهير فريقه طوال الوقت وعلى الهواء مباشرة وعبر قناة النادي حتى.

وكانت آخر تلك الإهانات والشتائم، ما خرج به مرتضى منصور منذ عدة ساعات في قناة الزمالك، حيث ذكر أسماء بعض من رواد السوشيال ميديا الزملكاوية المشهورين بين الجماهير البيضاء موجهًا لهم الإهانات والشتائم والسباب على الهواء مباشرة.

جمهور الزمالك اعتاد الإهانات من مرتضى منصور

وقال مرتضى عبر قناة الزمالك: “هشام عبدالوهاب ومايكل أيوب ومروان محمود وأسامة البدري، بيقولولي أعمل إيه ومعملش إيه، ده مش نادي أمك إنت وهو”.

وبدأت إهانات مرتضى لجماهير الزمالك منذ توليه رئاسة النادي واستمرت حتى الآن، ففي  2 يونيو 2017 خلال مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية قرر رئيس النادي رفع حذائه في وجه الجماهير، وهو تكرار لما فعله في عام 2016 بعد الفوز على الوداد المغربي.

وعقب مباراة السوبر المصري في عام 2015، الت خسرها أمام الأهلي، خرج مرتضى بعبارته الشهيرة “أنا همشي فيريرا واللي مش عاجبه يشرب من أي خرارة”.

وفي 2018، خرج مرتضى منصور مهاجمًا جمهور الزمالك بسبب تركي آل شيخ قائلًا: “اشكروا تركي آل شيخ ده جزمته أنضف منكم ومن كل رموزكم”، وهي الإهانة التي ابتلعها جمهور الزمالك حينها.

وفي العام الماضي، هاجم منصور جماهير الزمالك في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم” على القناة الأولى قائلًا “أحد الجماهير قام بعمل أغنية لي، وتحدث عن إنجازاتي وأنني جلبت للنادي بطولة الدوري و5 بطولات كؤوس، فلماذا تتهموه بأنه تقاضى أمولا؟”، واصفًا منتقديه منهم أنهم “كلاب ولاد كلب”.

الإهانة الأشهر كانت في شهر يونيو 2019، خلال مؤتمر صحفي في نادي الزمالك وجه فيه منصور حديثه للجماهير: “مش مهم بيتكم كله يحبني.. كفاية أمك تكون بتحبني.. يبقي أنا فزت بحب أمك.. خليك أنت مع أبوك يقعد بالليل يشرب بانجو على القهوة وتجيب صور سكس وتبص عليها من تحت.. كفايه قلة أدبكم وكفاية عليَا حب أمك”.

أخبار متعلقة

 

نابولي يتوج بكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

عمرو وردة والتحرش.. تفاصيل 6 فضائح للاعب أثرت على مسيرته

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.. تفاصيل أول مشاركة لتريزيجيه والمحمدي بعد أزمة كورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق