أخبار الكرة العالمية

جماهير أرسنال تتظاهر أمام ملعب الفريق للمطالبة برحيل ملاك النادي (صور)

كتب: عزة رخا

 

شهد ملعب مباراة أرسنال وإيفرتون التي تنطلق بعد قليل، تجمع عدد كبير من جماهير أرسنال أمام ملعب الإمارات، قبل انطلاق اللقاء الذي يقام في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

Image

وحملت جماهير أرسنال لافتات تعبر عن احتجاجهم الشديد على استمرار ستان كرونكي رئيس النادي وبيع النادي بأكمله.

Image

موعد مباراة أرسنال وإيفرتون

من المُقرر أن تُقام المُباراة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل الموافق 23 من إبريل 2021 على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وأرسنال
وتنقل أحداث المباراة مباشرةً قناة beIN Sports 1 HD Premium التابعة لشبكة قنوات بين سبورتس القطرية بتعليق صوتي للمعلق الشهير حفيظ دراجي.

يدخل فريق أرسنال هذا اللقاء وعيناه على الفوز وخطف النقاط كاملة من أجل رفع رصيد نقاطه، لذلك سوف يخوض هذا اللقاء بكل قوة وتركيز للمنافسة على المربع الذهبي، بعدما قدم مستوى غير جيد منذ بداية الموسم، أما عن فريق ايفرتون فأنه يدخل هذا اللقاء بكل قوة وتركيز املاً في ان يخرج منه بنتيجة إيجابية.

ويحتل فريق أرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة حصدهم من 13 فوز و7 تعادلات بينما تلقى 12 هزيمة، في المقابل، بحتل نادي إيفرتون المركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 49 نقطة بعدما استطاع الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 وخسر 10 مباريات كما لعب مباراة أقل من أرسنال.

 

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة وخيتافي

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس بالدوري الإسباني.. غيابات بالجملة

النني احتياطيا.. تشكيل أرسنال ضد إيفرتون بالدوري الإنجليزي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق