أخبار الأهليكرة مصرية

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة بالدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة بالدوري المصري، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي، نحو المباراة القوية التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام وادي دجلة، على أرضية ملعب “الأهلي وى السلام”.

هكذا يتطلع فريق الأهلي لتحقيق الفوز على حساب الفريق الدجلاوي، في المباراة المؤجلة من منافسات الإسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز 2020/2022، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أمل الارتقاء لقمة جدول ترتيب البطولة المحلية.

يذكر أن المباراة الماضية بين الأهلى ووادى دجلة، خلال الأسبوع الخامس بالدور الأول من بطولة الدوري بالتعادل السلبى بين الفريقين فى مباراة كان بطلها بكل جدارة واستحقاق الحارس الدجلاوي، محمد عبدالمنصف، الذي أيدع خلال تلك المباراة.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة

  1. الزمالك 61 نقطة.
  2. الأهلي – 58 نقطة.
  3. المصرى – 43 نقطة.
  4. بيراميدز – 41 نقطة.
  5. الاتحاد السكندرى – 41 نقطة.
  6. سموحة – 40 نقطة.
  7. إنبى – 38 نقطة.
  8. طلائع الجيش – 37 نقطة.
  9. مصر المقاصة – 37 نقطة.
  10. الجونة – 36 نقطة.
  11. الإسماعيلي – 35 نقطة.
  12. سيراميكا كليوباترا – 33 نقطة.
  13. غزل المحلة – 32 نقطة.
  14. المقاولون العرب – 29 نقطة.
  15. البنك الاهلى – 27 نقطة.
  16. أسوان – 25 نقطة.
  17. وادى دجلة – 23 نقطة.
  18. الإنتاج الحربى – 19 نقطة.

ومن الجدير بالذكر أن قائمة فريق الأهلى أمام وادى دجلة تشهد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق، بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الأحمر الأخيرة ضد أسوان، فيما يعود لقائمة الأهلي الظهير الأيمن محمد هانى، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، في حين يستمر غياب نجم الوسط الهجومي وليد سليمان للإصابة.

ويلتقى بعد غدًا الاربعاء بيراميدز مع الاسماعيلى فى المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الخامس والعشريم بمسابقة الدورى المصرى وذلك فى تمام السابعة مساءًا على ستاد الدفاع الجوى

موضوعات قد تهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق