كرة مصرية

تمرد جماعي ضد أسامة نبيه ..شيكابالا يقود شكوي اللاعبين أمام كارتيرون

أعلن كباتن الفريق الأول بالنادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام ويوسف أوباما التضامن مع لاعبي الأبيض ضد تصرفات أسامة نبيه المدرب العام قبل مواجهة أسوان في الدوري والمقرر لها مساء الخميس المقبل

وبدأت الأزمة بين المدرب العام وبعض لاعبي الفريق المستبعدين من المباريات والشباب الذين تم تصعيدهم مؤخرأ وأبدوا استياءهم من الطريقة التي يتعامل بها معهم أثناء المران والتعنيف طوال الوقت وهو الأمر الذي جعلهم  يشكو الطريقة المتعجرفة في أسلوبه مع اللاعبين الكبار.

شيكابالا تجاهل الجلوس مع أسامة نبيه وعقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني في حضور يوسف أوباما وحازم إمام وأخطروا المدير الفني بما يحدث من  المدرب العام مع اللاعبين.

وكشف مصدر أن أكثر  من نصف لاعبي الفريق يشاركون في التدريبات دون الحديث مع نبيه قطعيًا ويتعاملون فقط مع أحمد عبد المقصود مساعد المدرب دون الحديث مع نبيه بأي شكل من الأشكال.

وأضاف المصدر أن كارتيرون طالب اسامة نبيه بتغيير معاملته مع اللاعبين وتحسين أسلوبه في الحديث معهم خاصة أنهم جميعًا لاعبون دوليون ولا يصح التعامل معهم بمثل هذه الطريقة.

الجدير بالذكر ليست المرة الأولى التي تثار فيها أزمة بين أسامة نبيه ولاعبي الفريق حيث  سبق و تحدث رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، عن حديث نبيه بشكل سيئ له إبان توليه منصب المدرب العام للمنتخب الوطني وأثناء توجه حسام غالي،أحد قادة المنتخب في ذلك الوقت وعتابه له نشبت بينهما مشادة كلامية انتهت باستبعاد غالي من المشاركة مع المنتخب.

ويواصل الفارس الأبيض تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة ال26 لمسابقة الدوري، باستاد القاهرة الدولي.

موضوعات متعلقة ..

أسامة نبيه: الزمالك صادفه سوء توفيق أمام الجونة .. والراحة فرصة للفريق

تفاصيل خلاف كارتيرون وأسامة نبيه في الزمالك

أشرف بن شرقي يحدد موع وصوله القاهرة مساء الأربعاء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق