كرة مصرية

تفاصيل خلاف كارتيرون وأسامة نبيه في الزمالك

أثارت المشكلة التي نشبت بين المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك باتريس كارتيرون والمدرب العام للفريق أسامة نبيه، البلبة مرة أخرى في صفوف القلعة البيضاء، عقب فترة من الهدوء التي سادت عقب تولي كارتيرون القيادة الفنية للفريق عقب رحيل باتشيكو.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن باتريس كارتيرون قد اعترض على مخالفة أسامة نبيه بعض التعليمات التي فرضها بخصوص عدم الحديث للإعلام وهو ما خالفه المدرب العام للزمالك، بالحديث عن مشكلة حارس مرمى الفريق محمد عواد والذي اعترض على عدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة وتهميش كارتيرون له.

وتابع المصدر أن كارتيرون قد حذر نبيه من تكرار الأمر وهو ما آثار غضبه بشكل كبير، خاصة وأن الفرنسي قد أخطر مسئولي اللجنة الثلاثية بأن نبيه خالف قراره، وقد وجه له تحذير بإعفائه من مهامه خلال الفترة المقبلة حالة تكرار مخالفة أي قرار يتخذه المدير الفني للفريق، وهو ما آثار غضب المدرب العام للفريق، الذي هدد بالرحيل قبل أن يعقد جلسة صلح سريعة بين الثنائي للحفاظ على استقرار الفريق.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا سهلا على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، على إستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

موضوعات أخرى

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري بالدوري الممتاز

موعد مشاركة بدر بانون في تدريبات الأهلي

حمدي فتحي يشارك في مران الأهلي بـ”جبيرة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق