الدرجة الثانية

تفاصيل اجتماع الجنة الخماسية مع أندية القسم الثالث

أحمد كمون
عقدت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعاتها مع أندية القسم الثالث مجموعة اسكندرية ومطروح والبحيرة .
وحضر الاجتماع عن الأندية، الدكتور محمد عيد ممثلا لنادي السكة الحديد، وأحمد محمد فاروق عبد المنعم عن نادي سبورتنج، وشريف رمضان ومحمد حامد سويلم عن مركز شباب المعمورة، ومحمود إبراهيم الشافعي عن نادي الترام، وعبد المقصود السيد عن مركز شباب بولين، وطارق رمضان حسن عن مركز شباب القباري، وكريم عادل عبد الصمد عن نادي كوم حمادة، وعاطف سالم عن نادي المصري، وعبد الناصر عبد السلام عن نادي نهضة العامرية، وشعبان مبارك ومصطفى رمضان عن نادي بدر الرياضي، ومحمد أبو خليل عن نادي رشيد.

اللجنة استطلعت رأي أندية القسم الثالث في اللائحة 

وتناول الاجتماع اراء مسئولي الأندية في بعض بنود اللائحة مثل عدد افراد مجلس الإدارة 9 أعضاء رئيس و نائب و سيده وسته اعضاء وإلانتخاب علي مقعد النائب بالإضافة إلي ضرورة أن يكون المرشح ادي الخدمة العسكرية وحاصل علي مؤهل عالي وطرحت بعض الآراء من مسئولي الاندية فكرة إتاحة الفرصة لترشح عضو او عضوين مؤهل متوسط.
أما بشأن مسابقة دوري القسم الثالث اقترحت بعض الأندية ضرورة إلغاء الموسم المتوقف وصعود الاوائل مباشرة للقسم الثاني والغاء دورة الترقي فيما اعترضت بعض الأندية علي فكرة الإلغاء لضمان حقها في المنافسة علي الصعود . ومن المقرر أن تتواصل الاجتماعات يوم السبت المقبل بلقاء أندية مجموعتين من القسم الثالث بمقر الاتحاد في اجتماعين منفصلين تنفيذا للاجراءات الاحترازية.

أخبار متعلقة

احتفالية الزمالك الوهمية.. سخرية وكوميكس من اللقب المزعوم والسلطانية واجتماعات البوابين

كورونا خلصت.. فريق الزمالك يعود للتدريبات مرة أخرى

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق