عامود
عامود

تعليق ناري من وائل جمعة على قصة رحيل رمضان صبحي

وجه وائل جمعة نجم وصخرة دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق رسالة نارية خلال الساعات الماضية معلقًا بها على تصرف رمضان صبحي جناح الأهلي وتفضيله المال على النادي.

وأكد النادي أمس أن رمضان صبحي أصبح خارج الحسابات خاصة بعدما أخطر أمير توفيق مدير التعاقدات بأنه يفض الانتقال لصفوف نادي بيراميدز ويرفض البقاء في القلعة الحمراء على الرغم من التوصل لاتفاق مع إدارة ناديه الإنجليزي هيدرسفيلد على شرائه بشكل نهائي.

ونشر وائل جمعة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا: “الفترة اللي فاتت واللي حصل فيها من بقاء ورحيل بعض اللاعبين عن الاهلي وما يحدث حاليا فيها دروس كتيره جدا لإدارة نادينا في التعامل مع اللاعبين”.

وتابع: “أهمها بس اللي باعك مره يبيعك ألف مرة وفي برضه اللي اشتراك هيفضل متمسك ويبيع الدنيا والفلوس علشان خاطرك ومع ذلك بياخد وبيتقدر من النادي”.

وأضاف: “التاريخ حاضر لكي يفكرنا كنا ليه كويسين في النقطة دي أولا العقود كانت خمس سنين وقبل نهاية العقد بسنتين لو مجددتش مع السلامة أو تتجمد”.

واختتم: “وهناك ألف لاعب يتمني يلعب عندك، ثانيًا مش إحنا اللي بنعمل تماثيل عجوة وعمر ما حد يلوي دراع النادي الأهلي، دائما وابدا سيظل الأهلي بمن حضر”.

موضوعات متعلقة

شوبير يفجر مفاجأت جديدة في أزمة صفقة رمضان والأهلي

الأهلي يعاقب رمضان بعد رغبته في الرحيل إلى بيراميدز

محمود الخطيب يطلق رسائل نارية في حفل افتتاح ستاد الأهلي

قد يعجبك ايضآ

اترك رد