أخبار الأهلي

تعليق محمد عمارة على رحيل رمضان صبحي ويوجه عتاب لإدارة الأهلي

علق محمد عمارة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على قضية رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول الذي كان معارًا من هيدرسفيلد الى صفوف فريق بيراميدز.

تعليق عمارة على رحيل رمضان صبحي

وأكد عمارة في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” المذاع على راديو مصر أن رحيل رمضان صبحي عن الفريق الأحمر، خسارة كبيرة، خاصة أنه لاعب مؤثر وصاحب خبرات كبيرة.

وقال: “رمضان صبحي دربته وهو عنده 9 سنوات، هو خامة طيبة، اللاعب اخذ فترة طويلة للتفكير في قراره بالبقاء داخل النادي الأهلي أو الرحيل عن النادي”.

وأضاف: “اللاعب كان سيسوق نفسه بشكل جيد في أوروبا، لكن قرار رمضان صبحي بالتوقيع لبيراميدز، جاء بناء على عدة عوامل بعدما أصبح قائد في منتخب مصر الأوليمبي وأحد اللاعبين المؤثرين، اكتسب خبرات في الاحتراف الأوروبي”.

وواصل:” رحيل رمضان صبحي خسارة كبيرة للأهلي، لكن أصبحنا نعيش في عصر الاحتراف بعيدا عن السوشيال ميديا والانتقادات التي يتعرض لها أي لاعب”.

وأكمل عمارة:” الأهلي فاوض رمضان على مدار الشهرين الماضيين، عن طريق أمير توفيق، ولكن الفترة الأخيرة شهدت رحيل أكثر من لاعب مثل حسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي، هناك شيء معين لابد أن تراجع إدارة النادي نفسها في بعض الأمور”.

وتابع: “الأهلي قدم عرضا مناسبا للاعب، ولكن عرض بيراميدز كان الضعف، واللاعبين تفكر في العروض بشكل مالي، وشخصيا لو وصلني العرض من مكان آخر بمبلغ أكبر سأوافق عليه”.

وأشار: “لو احترف رمضان صبحي كان سيقوم بتسويق نفسه بشكل أفضل، لكن كل فرد يقيم الأمور وفقا لوجهة نظره الشخصية، وأقول لمسئولي التعاقدات، المبالغ التي يتم دفعها لضم لاعبين كبيرة جدا”.

وأكمل:” لو كان هناك انتماء، لما انتقل أحمد فتحي وشريف إكرامي وغيرهم إلى بيراميدز، الانتماء موضوع وقتي فقط، المكان الذي ألعب فيه بشكل جاد وبمنتهي الاخلاص”.

محمد عمارة يوجه عتاب لإدارة الأهلي

وأبدى عمارة حزنه من إدارة الأهلي بعدما تم تجاهله في افتتاح ملعبه الجديد، مؤكدًا أنه لا يعرف السبب وراء استبعاده، رغم أنه عضو عامل ومنتمي للنادي الأحمر.

وأضاف: “هل يعقل أن يتم دعوة نجوم الأهلي القدامى ويتجاهلوني، هذا السؤال أوجهه لمجلس الإدارة، والاستاذ إيهاب الخطيب، والاستاذ جمال جبر المسئولين عن الدعوات لم يقوموا بدعوتي إلى الاحتفالية”.

موضوعات متعلقة

شوبير يفجر مفاجأت جديدة في أزمة صفقة رمضان والأهلي

الأهلي يعاقب رمضان بعد رغبته في الرحيل إلى بيراميدز

محمود الخطيب يطلق رسائل نارية في حفل افتتاح ستاد الأهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق