أخبار الأهليتوب

تعليق مؤثر من مانويل جوزيه على تطوير قناة الأهلي

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدرب الأسطوري لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن خالد بيبو وأسامة حسني كانا ثنائي مميز مثل الجيل الذي قاده في النادي الأهلي.

وقال جوزيه إن وجود الثنائي كان مؤثرا في الديربي ضد الزمالك فبيبو سجل ثلاثة أهداف من قبل في لقاء واحد وأسامة حسني سجل هدفين أيضا في نهائي كأس مصر 2007.

وعن تطوير قناة الأهلي قال: “بالتأكيد بعد التجديد أتمنى أن تصبح القناة أفضل وتزيد النجاحات وتزيد من إعلاء اسم النادي الأهلي في جميع أنحاء النادي الأهلي”.

وأضاف: “دائما كانت علاقتي مميزة بقناة الأهلي لكونها كانت تتابع دوما انتصارتنا ونجاحاتي مع الفريق لذا كانت العلاقة مميزة”.

واختتم حديثه قائلا:” أتمنى التوفيق للنادي الأهلي ومزيد من النجاحات والتطوير في كل مجال مرتبط بالنادي”.

مانويل جوزيه يتحدث عن مواجهة الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا

يرى البرتغالي مانويل جوزيه المدرب الأسطوري لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن الفريق الأحمر ستكون كفته هي الأرجح خلال مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وقال جوزيه في تصريحاته إن مواجهات الفرق المغربية والتونسية دوما ما تكون صعبة ولكن الأهلي هو أفضل ناد في إفريقيا وهو الأفضل دائما بتاريخه وخبراته.
أشار المدرب البرتغالي إلى أنه ليس متابعا جيد للأهلي مع فايلر المدير الفني السويسري ولكنه يتمنى التوفيق للفريق خلال المواجهات المقبلة.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق