تعرف على مواجهات ربع نهائي الدوري الأوروبي

اكتمل عقد المتأهلين لدور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي وذلك بعد تأهل كل من إشبيلية وباير ليفركوزن ووولفر هامبتون وبازل.

حيث فاز الوولفز على أولمبياكوس اليوناني على أرضهم ملعب مولينيو بهدفٍ دون رد، وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق.

مواجهات ربع نهائي الدوري الأوروبي

وعاد بازل السويسري ليفوز على مُنافسه آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة هدفٍ دون رد، وذلك بعد أن كانت مُباراة الذهاب كانت قد انتهت لصالح الفريق السويسري بثلاثة أهدافٍ دون رد.

وخسر روما الإيطالي من إشبليية الإسباني بهدفين دون رد، وذلك في المُباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب إم إس في أرينا في دويسبورج الألمانية، وفاز بايرليفركوزن الألماني بهدفٍ نظيف على رينجرز الاسكتلندي بعد ان كان لقاء الذهاب قد انتهى بثلاثية للفريق الألماني مقابل هدف.

وكان الأمس قد شهد تأهل كل من إنترميلان الإيطالي على حساب خيتافي الإسباني، ومانشستر يونايتد على حساب لاسك لينز النمساوي، وشاختار دونيتسك الأوكراني على حساب فولفسبورج الألماني، وكوبنهاجن الدنماركي على حساب إسطنبول باشاك شهير التركي.

وبهذه النتائج يلتقي إنترميلان مع ليفركوزن، ومانشستر يونايتد مع كوبنهاجن، وشاختار مع بازل، فيما سيواجه وولفرهامبتون فريق إشبيلية، وذلك في دور ربع النهائي الذي تستضيفه ألمانيا، يومي 10 و11 أغسطس الجاري.

موضوعات متعلقة

الأهلي السعودي – مواصلة التدريبات قبل مواجهة الاتحاد والتعاقد مع صفقات جديدة

10 صور لم تراها من مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

العشري يعلن تشكيل المصري لمواجهة الزمالك 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد