تعرف على كواليس جلسة محمود الخطيب مع الجهاز الفني بعد قرار عودة الدوري

قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، لزيارة غرف فريق كرة القدم ومتابعة سير الترتيبات لاستئناف النشاط الرياضي مرة أخرى.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت استئناف النشاط الرياضي وبداية دوري كرة القدم في نهايات يوليو المقبل، حيث يقوم اتحاد الكرة في الوقت الحالي للترتيب لهذا الأمر.

عودة الدوري المصري

وتفقد محمود الخطيب غرف ملابس فريق الكرة وصالة الجيم والساونا والجاكوزي وقاعة اجتماعات الجهاز الفني واللاعبين، لمراجعة كافة الإجراءات الاحترازية قبل العودة للتدريبات.

وتابع رئيس الأهلي مع الجهاز الطبي وأفراد الجهاز الفني للفريق الأحمر، الخطة الوقائية والاحترازية التي نصت عليها وزارة الشباب والرياضة بناء على تعليمات وزارة الصحة.

?| الخطيب يتحدث إلى الأجهزة الفنية والإدارية لفرق النشاط الرياضي بالنادي عن أهمية الرياضة ودورها الكبير في المساهمة مع الدولة لعودة الحياة إلى طبيعتها.

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/Zrzn5sCCEb

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 17, 2020

وعلى هامش جولته في ملعب مختار التتش عقد محمود الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وديفيد سيزا المدرب العام، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وسامي قمصان مدرب الفريق، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق، وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق، بحضور محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي.

الأهلي يؤيد عودة الدوري

وخلال الجلسة أكد بيبو أن الأهلي يحمل على عاتقه مسئولية كبيرة في عودة النشاط الرياضي والحياة إلى طبيعتها، كونه أكبر مؤسسة رياضية في مصر والشرق الأوسط.

وشدد رئيس الأهلي على أنه لابد من ضرورة الاستفادة من التجارب العالمية التي تشهد نفس الموقف الحالي، لافتا إلى أنه يجب الاستعداد بكل قوة بعد قرار مجلس الوزراء بعودة النشاط مرة أخرى.

وأوضح الخطيب خلال الجلسة أنه لن يكون هناك أي تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارتا الصحة والشباب والرياضة كإجراءات وقائية يجب تنفيذها بشكل سليم.

زيارة بيبو لملعب التتش
زيارة بيبو لملعب التتش

ويعد الأهلي من أشد المؤيدين لعودة الدوري والنشاط الرياضي إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى، مثلما حدث في غالبية دول العالم آلان.

موضوعات متعلقة..

بعد عودة النشاط الرياضي .. طوارئ في الأهلي

تركي آل الشيخ يعلق على تصريحات محمد عثمان بشأن تبرعاته للأهلي

تعرف على رد فعل سيد عبدالحفيظ بعد قرار عودة الدوري في يوليو

قد يعجبك ايضآ

اترك رد