كرة مصرية

تعرف على قرار مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة الأهلي والزمالك

أخبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أحد المقربين له أنه سيتابع لقاء الفريق الأبيض والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالمنزل، ويأتي ذلك بعد منعه من دخول ستاد القاهرة لحضور اللقاء.

وأرسلت اللجنة الأولمبية خطابًا رسميًا إلى اللجنة الخماسية التابعة لاتحاد كرة القدم المصري، برئاسة عمرو الجنايني، لإخطار “كاف” بمنع حضور مرتضى منصور لإستاد القاهرة، في لقاء الأهلي والزمالك.

مرتضى منصور يكشف عن قراره بعد منعه من حضور قمة القرن

وينطلق لقاء الأهلي والزمالك يوم الجمعة، السابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال أحد المصادر المقربة من رئيس الزمالك أنه لا يفكر بالخطاب ، وأضاف أنه سيتابع مباراة القمة في التليفزيون داخل منزله أفضل من التواجد داخل الملعب.

وقال مصدر باتحاد الكرة المصري أنهم قاموا بإبلاغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بالخطاب المرسل من اللجنة الأولمبية المصرية، وذلك بمنع رئيس نادي الزمالك من حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخلال خطاباها نوهت اللجنة الأولمبية عن إيقاف رئيس القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات، وبالتالي سيكون ممنوع من حضور المباريات المحلية والأفريقية وممارسة أي نشاط.

ويستعد فريق الأهلي والزمالك للقاء بكل قوة، حيث أن المباراة لم تحدث في تاريخ المسابقة الأفريقية، وهو يضيف لها طابع حماسي.

ويحاول الفريقان الابتعاد عن الإصابات بفيروس كورونا، والتي ضربت عدد من اللاعبين بالأساس، منهم مدافع الزمالك الونش، وخماسي أهلاوي.

موضوعات متعلقة..

حيرة في الأهلي بسبب مصير أحمد ياسر ريان

عرض فرنسي رائع لـ أليو بادجي بعد رفضه العروض المحلية

نتيجة لإصابة صالح جمعة وكهربا.. 3 قرارات صارمة من الخطيب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق