تعرف على قرارات اجتماع الخطيب مع مجلس الأهلي

كشف النادي الأهلي عن تفاصيل اجتماع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب والذي عقد اليوم الثلاثاء عن بعد، إعمالا بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

وكان المجلس عقده اجتماعه اليوم عن بعد، حيث تواجد محمود الخطيب وبجواره محمد مرجان المدير التنفيذي، وجميع أعضاء المجلس أمامه على شاشة الكمبيوتر عن طريق الاتصال بالفيديو.

عودة الحياة للرياضة المصرية

وقال مرجان إن مجلس الإدارة أكد إلتزامه الكامل قرارات مجلس الوزراء الجديدة والخاصة بالإجراءات الإحترازية والوقائية، مضيفا أن المجلس استعرض كل القرارات ورحب بها ودعمها.

وأكد أن محمود الخطيب والمجلس أجمع شددوا على تطبيق الإجراءات الاحترازية على أكمل وجه وعدم التهاون فيها للحفاظ على الأعضاء والموظفين واللاعبين والأجهزة الفنية بالنادي.

?مرجان يكشف تفاصيل اجتماع مجلس الإدارة.

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/coy4HdBx1e

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 23, 2020

كما أشار إلى أن المجلس شدد على وجود تنسيق كامل مع اللجنة الطبية، استعدادا لاستقبال أعضاء النادي في الموعد المحدد لذلك.

وتطرق مرجان للحديث عن قرارات المجلس الأحمر في اجتماع اليوم، مشيرا إلى أنه تم التصديق على محضر جلسات المجلس المنعقدة بتاريخ 14/5/2020 ، 2/6/2020 ، واعتماد القرارات الخاصة بأعمال الصيانة والمنشآت.

استكمال الخطة الإنشائية في الاهلي

ولفت إلى أن المجلس طلب تصورا ماليا من خالد الدرندلي أمين الصندوق، وكذلك تصورًا من سامح علي كامل المستشار الهندسي، فيما يخص المشروعات الإنشائية التي يجري العمل فيها، من أجل التنسيق بين النواحي المالية والإنشائية.

واعتمد المجلس في جلسته اليوم التصور المقدم من رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بشأن عودة فرق الدرجة الأولى في كل اللعبات للتدريبات تماشيًا مع قرارات الدولة.

موضوعات متعلقة..

مصدر بالأهلي عن موعد عودة رينيه فايلر إلى القاهرة : منعرفش

الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا للاعبييه

سيد عبدالحفيظ: دور حسام عاشور انتهى مع الأهلي فعليا

قد يعجبك ايضآ

اترك رد