أخبار الأهلي

تعرف على التغييرات الجديدة في قميص الأهلي وموعد الظهور الأول به

اتفق مسئولو الأهلي مع شركة الملابس الراعية للنادي على عدة تغيرات ستحدث في تيشرت النادي بالموسم الجديد، وهو الزى الذى سيظهر به الفريق أيضًا فى كأس العالم للأندية المقرر أن يشارك فيه بطل القارة السمراء بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

وأكد مسئولو الأهلي أن الزي الجديد سيشهد إضافة النجمة العاشرة بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة، كما سيشهد الزي تغييرًا واضحًا في التصميم، فضلاً عن تغيير ألوان القمصان الاحتياطية دون المساس باللون الأحمر لون الزي الأساسي والذي يعبر عن هوية النادي وبالتالي لا يُمكن المساس به.

ومن المقرر أن يشهد زي السفر وملابس التدريب تغييرات أيضًا وذلك بعد الجلسات التي عقدتها إدارة الأهلي مع نظرائهم في شركة الملابس الراعية خاصة بعد فوز الفريق ببطولة دوري أبطال افريقيا وترشحه للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتُوج فريق الأهلى بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مؤخراً بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتى أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى المغرب.

موضوعات أخرى

فيديو.. حسين الشحات يحتفل بالعاشرة بعد إعلان إصابته في الركبة

البنك الاهلي يواصل تدريباته الجماعيه إستعدادا لمواجهة الأهلي

بدر بانون ينتظم في مران الأهلي استعدادا لمواجهة البنك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق