أخبار الأهلي

احمد فتحي | تطورات الحالة الصحية لزوجة اللاعب وبناته بعد الإصابة بكورونا

تعرضت زوجة أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي أعلن بيراميدز ضمه للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

وأعلنت زوجة أحمد فتحي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إصابتها هي وبناتها بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

زوجة احمد فتحي | تطورات الحالة الصحية

وكان فيروس كورونا قد تسبب في توقف النشاط الرياضي بمعظم دول العالم خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي أثر سلبا على اقتصاد الأندية والمستوى المادي الخاص بها.

حالة اللاعب الصحية جيدة وقام بعمل مسحة للتأكد من سلامته وبالفعل النتيجة كانت سلبية، لذلك أحمد فتحي سليما ولم يتعرض للإصابة بفيروس كورونا.

فيروس كورونا | سلامة فتحي

بالنسبة لزوجة اللاعب وبناته فالحالات مستقرة حتى الآن، ويخضعون للعلاج في العزل الصحي كما أن النادي الأهلي وجه طبيب النادي بضرورة متابعة الحالة الصحية لزوجة فتحي وبناته خلال الفترة المقبلة.

وكان والد أحمد فتحي أشار إلى أن اللاعب سليم ولكنه يدعو الله بأن تتعافى زوجته وأحفاده بعدما تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

تتمنى أسرة موقع “الأهلي 24” الشفاء العاجل لأسرة أحمد فتحي الذي قدم الكثير للنادي الأهلي وحقق العديد من الألقاب والنجاحات.

وتسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من الأزمات بالأندية حول العالم.

بنات احمد فتحي | حالة صحية مستقرة

كما تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في العديد من الأزمات الاقتصادية للدول، حيث أصبح هذا الفيروس خطرا يهدد العالم بأجمعه.

وكان النادي الأهلي قد أشار إلى أنه يدعم عودة الدوري مرة أخرى ولكن وفقا للإجراءات الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما وجه النادي الأهلي طلبا لاتحاد الكرة المصري بضرورة حسم مصير النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة في ظل الغموض المسيطر عليه.

موضوعات متعلقة

عودة الدوري تضع فايلر أمام 4 تحديات مع الفريق

الأهلي يسعى لخطف صفقة هيليوبليس من الزمالك

خالد الغندور يكشف موقف الزمالك من المشاركة في مهرجان اعتزال عاشور 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق