أخبار الأهليتوب

تطوير قناة الأهلي .. ما بين بالونات الاختبار وعودة مصطلح الزملكة

أصبحت خطة تطوير قناة الأهلي هي الشغل الشاغل للجماهير الحمراء خلال الأشهر الأخيرة، خصوصا وأن المستوى الحالي للقناة ومنذ فترة طويلة لا يليق باسم الأهلي النادي الأكبر والأشهر في القارة الإفريقية والشرق الأوسط.

إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الفترة الأخيرة تعاقدات مع شركة لايف من أجل تطوير القناة، بعد محاولات متكررة لم يكتب لها النجاح منذ تولي بيبو مسئولية القلعة الحمراء في الأول من ديسمبر عام 2017، حيث من المفترض أن تقوم الشركة بعمل خطة تطوير للقناة تليق باسم المارد الأحمر.

جماهير الأهلي تنتظر التطوير

خلال الفترة الأخيرة كانت هناك العديد من التسريبات التي تخرج من القلعة الحمراء بشأن البرامج الجديدة والمذيعين المزمع التعاقد معهم لتقديم برامج على الشاشة الحمراء، ولكن كان غالبيتها بمثابة بلونة اختبار لمعرفة رأي الجماهير قبل اتخاذ القرار النهائي، كون السوشيال ميديا أصبحت تتحكم في الكثير من قرارات إدارة الأهلي الحالية.

الأمر الأبرز في عملية تطوير قناة الأهلي كان مصطلح «زملكة القناة» الذي رددته الجماهير مؤخرا، وذلك بعد أن وضح للجميع أن من يشرف على عملية التطوير هذه الإعلامي والصحفي عمرو خفاجي المعروف بزملكاويته الشديدة، وهو الأمر الذي أثار استياء الجماهير، خصوصا وأنها طالبت كثيرا بإسناد إدارة وتطوير القناة والإشراف عليها للكوادر الأهلاوية.

الخطيب يرفض الدمرداش

زملكة القناة كانت في طريقها لتخطي حدود مسئول التطوير وكاد الأمر يصل لأكبر وأهم برنامج«توك شو» في القناة والذي كان سيتم إسناده إلى الإعلامي الكبير المعروف بزملكاويته وعائلته معتز الدمرداش، إلا أن هذه الخطوة لم تتم بعدما استشعر محمود الخطيب عضب الجماهير من هذه الأنباء وأبلغ الشركة المسئولة عن التطوير برفضه هذا الاقتراح.

المسئولين عن تطوير القناة بعد أن استبعد اقتراح معتز الدمرداش رشحوا الإعلامي تامر أمين ليكون هو مقدم البرنامج الرئيسي للقناة، لكن حتى الآن لم يتم الموافقة على هذا الاختيار، خصوصا وأن الاتجاه من جانب الأهلي هو أن يكون أحد نجوم القلعة الحمراء ومعروف بأهلاويته الشديدة هو مقدم هذا البرنامح.

قناة الاهلي هاتكون بروح المدرج وطلباتكم اوامر ❤️🦅

— Mohamed Kamel (@MohamedKamel) July 17, 2020

تامر أمين في الصورة

خطة التطوير شهدت اقتراح اسم المذيع بالتلفزيون المصري أحمد سمير ومعه سهام صالح من أجل تقديم برنامج يومي تحت اسم «6 ودقيقة»، كما أنه كان هناك اقتراحا أيضا بوجود برنامج خاص للكابتن مصطفى عبده نجم الأحمر الأسبق.

الخطة التي تنتظر الاعتماد في الوقت الحاليي شهدت دمج برنامج الأهلي خط أحمر مع ملك وكتابة ليكون الأول فقرة ضمن ملك وكتابة الذي يقدمه الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي.

موضوعات متعلقة..

عبدالحفيظ يكشف نتيجة المسحة الرابعة ومواعيد وديات الأهلي

وكيل جيرالدو يكشف موقف اللاعب مع الأهلي

تعرف على موقف بيكهام من العودة للأهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق