كرة مصرية

تصنيف المنتخبات الشهري محلك سر.. كورونا يثبت مركز مصر عالميا وإفريقيا وعربيا

شهد تصنيف المنتخبات الشهري اللذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ثباتًا في ترتيب المنتخبات عالميا وقاريًا، في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وعلى الرغم من عودة واستئناف الكثير من بطولات الدوري في مختلف أنحاء العالم بشكل تدريجي/ إلا أن المباريات والمسابقات الدولية ما زالت منوقفة بسبب فيروس كورونا المستجد ومنع التنقل والسفر بين البلدان.

تصنيف المنتخبات لم يشهد أي تغيير

واستمر التصنيف كما هو، حيث واصل منتخب بلجيكا التربع على صدارة منتخبات العالم، وحافظت مصر على مركزها الرابع عربيًا والسابع إفريقيًا، و الـ51 عالميًا.

وواصل منتخب السنغال صدارة منتخبات القارة السمراء، ويليه منتخب تونس الذي يحتل المركز السابع والعشرين عالميا، ثم نيجيريا والجزائر في الـ31 والـ35 عالميا.

وجاء في المراكز العشرة الأولى على مستوى العالم كل من بلجيكا، فرنسا، البرازيل، إنجلترا، أوروجواي، كرواتيا، البرتغال، إسبانيا، الأرجنتين، وكولومبيا.

وعلى المستوى العربي جائت المراكز الخمسة الأولى كالتالي،  تونس (27 عالميا)، الجزائر (35 عالميا)، المغرب(43 عالميا)، مصر (51 عالميا)، قطر(55 عالميا).

منتخب بلجيكا يحافظ على صدارة تصنيف فيفا الشهري

الرابط: https://t.co/hd2s0qJxyM pic.twitter.com/QdO8x6GsGg

— Lusail – لوسيل (@lusailnews) February 20, 2020

وإفريقيًا جائت المراكز الخمسة الأولى، (20 عالميا) السنغال، (27 عالميا) تونس، (31 عالميا) نيجيريا، (35 عالميا) الجزائر، (43) المغرب.

أخبار متعلقة

مشجع ليفربول يكشف عن موقف رائع لمحمد صلاح

الأهلي 24 يكشف كيف قام مرتضى منصور بالتطبيع مع إسرائيل ؟

إيتو يطالب باحترام سواريز في برشلونة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق