توبكرة مصرية

تصريح ناري لرئيس اللجنة الطبية بالجبلاية عن كورونا

أكد محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم المصري ، أن قبل البدء في التجمع لاستئناف الدوري العام تم عمل مسحات لجميع اللاعبين.

وأوضح سلطان فى حديثه لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة “Ten”: “أن متابعة اللاعبين طبيا في الفترة المقبلة سيكون أفضل بعد الانتظام في التدريبات كل مع ناديه مؤكدا على اهمية الابتعاد عن التجمعات الخارجية”

واشار الى ان الحالات التى تم اكتشافها بسيطة ويتم عزلها فى المنزل فقط”. وتابع من الطبيعي ظهور حالات كورونا فى الأندية سواء فى المسحة الطبية الأولي أو الثانية، اللجنة الطبية توصي بمسحة أسبوعية خلال فترة تدريبات الفريق، ومسحة قبل كل مباراة في بطولة الدوري

فيما اوضح سلطان الإجراءات الطبية المقرر اتباعها مع مباريات الدوري أنه لابد من وصول نتائج مسحات كورونا قبل المباراة بساعات.

وأضاف:  تم التواصل مع كافة الأجهزة الطبية للأندية وبدء بالفعل البروتوكول الطبي  وهو يتوافق مع بروتوكول منظمة الصحة العالمية والاتحادات الدولية

وانهى رئيس اللجنة الطبية حديثه بأنه قد نضطر إلى تأجيل بعض المباريات في حالة تأخر ظهور نتائج ايجابية تؤثر على سلامة اللاعبين .

موضوعات متعلقة..

لاعب الزمالك يشعل الخلافات بين الخطيب وفايلر

قرار جديد ونهائي من تركي آل الشيخ بشأن أزمته مع مجلس الأهلي

أزمة في النادي الأهلي بسبب مروان محسن وتهديد شديد اللهجة من الإدارة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق