أخبار الكرة العالمية

تشيلسي ضد ليفربول .. موعد المباراة والقنوات الناقلة في قمة مباريات الجولة الثانية

الجميع حول العالم يترقب أقوى مباريات الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز، تشيلسي ضد ليفربول وجها لوجه، صراع الكبار ومعركة تكسير العظام، قمة نارية ومُرتقبة عادة ما تكون مليئة بالإثارة والمتعة والأهداف، كلاسيكو وقمة وكل المُسميات لا يُمكنها وصف قوة اللقاء القادم بين البلوز والريدز.

كل فريق يُريد أن يُبرهن على قوته في الموسم الجديد، ليفربول يُريد أن يقول أن بطل البريميرليج، وقادم بقوة في حملة الدفاع عن لقبي، وتشيلسي مع لامبارد يُريد أن يقول حان الآن موعد سيطرة البلوز، ميركاتو صيفي في غاية الروعة قامت به إدارة البلوز، وقدمت تعاقدات على مستوى عالي للغاية، وتدعيم في جميع المراكز، مما يجعل تشيلسي مع لامبارد بالصفقات الجديدة مُرشحا قويا للفوز باللقب.

وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل لمباراة ليفربول وتشيلسي حيث الموعد، القنوات الناقلة، ونتائج الفريقين في الجولة الأولى.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة

ويتأهب ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن لاستقبال قمة مباريات الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كتيبة يورجن كلوب في صدام ناري مع كتيبة فرانك لامبارد، وستُلعب المباراة يوم الأحد القادم بتاريخ 20 سبتمبر 2020.

وتم تحديد موعد المباراة ليكون في تمام الساعة 5:30 مساءا بتوقيت مصر، 6:30 مساءا بتوقيت السعودية، وخصصت مجموعة قنوات Bein Sports القطرية القناة الثانية “bein sports 2HD” لنقل أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج.

نتائج الريدز والبلوز في الجولة الأولى

وفي الجولة الأولى استضاف ليفربول فريق ليدز يونايتد الصاعد على ملعب الأنفيلد، وظهر الريدز بشكل غريب ومُخيب للآمال، وكان قريبا للغاية من التعادل، ولكن محمد صلاح خطف الفوز وأهدى ثلاث نقاط ثمنية لفريقه، واحتفل بهدفه الثالث باعثا برسالة لزميله في المنتخب المصري “مؤمن زكريا”، مُتمنيا له الشفاء العاجل، في لافتة إنسانية كبيرة لنجم هو الأفضل عربيا وإفريقيا بكل تأكيد.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4_3، هاتريك لأبو مكة “محمد صلاح”، وهدف للمدافع فيرجيل فان دايك.


أما تشيلسي فقد حل ضيفا على فريق برايتون، وتمكن من تحقيق الفوز عليه بنتيجة 3_1، وشهدت الثلاثية توقيع “ريس جيمس – كيرت زوما – جورجينيو”.

اقرأ أيضا: التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق