أخبار الكرة العالمية

تشيلسي ضد كريستال بالاس .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

تُفتتح غدا منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي بمواجهة تشيلسي ضد كريستال بالاس في مباراة قوية ومُنتظرة، جماهير البلوز تُمني النفس بتصحيح الأوضاع والعودة للمسار الصحيح، بعد البداية السيئة والغير مُتوقعة، بفقدان 5 نقاط في أول 3 جولات في الدوري، والخسارة من دور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية أمام توتنهام بركلات الترجيح، فرانك لامبارد ليس أمامه حل سوى الفوز ولا بديل عنه، ولكنه سيواجه فريق عنيد وهو فريق كريستال بالاس، وبالتالي ستكون مباراة صعبة للغاية على البلوز، وسنُحدثكم فيما يلي عن كل تفاصيل المباراة.

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة

ويحل فريق كريستال بالاس بقيادة المدرب روي هودسون ضيفا ثقيلا على فريق تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد، في مباراة ستُلعب في العاصمة الإنجليزية “لندن”، وتحديدا على ملعب ستامفورد بريدج غدا السبت 3 / 10 / 2020 في افتتاح فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث اللقاء في تمام الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت مدينة القاهرة، 2:30 ظهرا بتوقيت مكة المُكرمة، وستُنقل أحداث المباراة مباشرة وحصريا على قناة Bein Sports HD 2.

تشيلسي يتواجد في المركز التاسع حاليا برصيد 4 نقاط حققها خلال 3 مباريات بواقع “فوز – هزيمة – تعادل”، في حين يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز السادس حاليا برصيد 6 نقاط، لعب 3 مباريات فاز في اثنين وخسر مباراة كانت في الجولة الماضية أمام إيفرتون.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام كريستال بالاس

وتوقع موقع “Who scored” العالمي الشهير، أن تكون تشكيلة البلوز ضد كريستال بالاس غدا كما يلي:

إدواردو ميندي

بن تشيلويل – تياجو سيلفا – كيرت زوما – ريس جيمس

نجولو كانتي – جورجينيو

تيمو فيرنر – ماسون ماونت – كاي هافيرتز 

تامي أبراهام

وفي الموسم الماضي انتصر البلوز تشيلسي على كريستال بالاس في مباراة الدور الأول بهدفين دون رد، وفازوا أيضا في مباراة الدور الثاني ولكن بصعوبة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فهل يكررها فرانك لامبارد ويفوز على كريستال في الموسم الحالي أيضا؟ أم أن للمدرب روي هودسون رأي آخر.


اقرأ أيضا: ريال مدريد يُعلن إصابة لاعبه داني كارفاخال ومدة غيابه عن الملاعب

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق