أخبار الكرة العالمية

تشكيلة مباراة يوفنتوس القادمة ضد سبيزيا كالتشيو في الجولة 6 من الدوري الإيطالي

تشكيلة مباراة يوفنتوس القادمة هو ما ينال بحث كبير حاليا من محبي وعشاق البيانكونيري، اليوفي تلقى هزيمة قاسية يوم الأربعاء الماضي، حينما تواجه مع برشلونة في الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، مباراة كانت على ملعب أليانز في تورينو، ولكن اليوفي تلقى هزيمة مُوجعة بهدفين دون رد لصالح البرسا، ولكن اليوفي سجل 3 أهداف عن طريق ألفارو موراتا وتم إلغائهم جميعا من جانب الـ VAR، ولكن من المُتوقع أين يتحسن وضع الفريق مع عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة اليوفي القادمة والقنوات الناقلة

ويحل يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو ضيفا ثقيلا على فريق سبيزيا كالتشيو بقيادة المدرب فينتشينزو إيطاليانو، في مباراة ستُلعب يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإيطالي، مباراة سيحتضنها ملعب البرتو بيكو.

وستنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن خلال قناة Bein Sports 4HD يُمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة وحصريا.

تشكيلة مباراة يوفنتوس القادمة ضد سبيزيا كالتشيو

ومن المُتوقع أن يلعب أندريا بيرلو في المباراة القادمة ضد فريق سبيزيا كالتشيو بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: تشيزني.
  • خط الدفاع: خوان كوادرادو – ديميرال – ليوناردو بونوتشي – دانيلو.
  • خط الوسط: أدريان رابيو – بينتانكور – كولوسيفيسكي.
  • خط الهجوم: باولو ديبالا – ألفارو موراتا – كريستيانو رونالدو (فيدريكو كييزا).

من المُمكن إن تم إعلان شفاء كريستيانو رونالدو من فيروس كورونا، أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة سبيزيا كالتشيو.

اليوفي يتواجد في المركز السادس برصيد 9 نقاط حققها خلال 5 مباريات، حقق اليوفي فوزين وتعادل في 3 مباريات، بداية مُتعثرة للغاية لليوفي، وهو البطل في آخر 9 مواسم، ويبحث عن لقبه العاشر على التوالي في الدوري، أما فريق سبيزيا كالتشيو فيتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.


موضوعات متعلقة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق